إزاي أعزل سقف خشب؟ | 50829921

هناك سقف مختلفة للأسطح نحتاج دائما إلى حمايتها من الأمطار والحرارة المرتفعة لذا نضطر إلى القيام بعمليات العزل بكل أنواعه ولكن قد نحتار في أمر عزل اسقف الخشب، ولكن بالإجابة على تساؤل إزاي أعزل سقف خشبي، يجب الاستعانة بالشركات المتخصصة التي لديها طرق ابتكارية حديثة لحماية الأسطح الخشبية من أضرار مياه الأمطار، وللتواصل بنا على الرقم التالي 50829921.

ازاي اعمل سقف خشب؟

يمكن اتباع طرق مختلفة لحماية الأسطح الخشبية من تعرضها لعوامل البيئة المختلفة، وذلك يكون من قبل شركتنا شركة عزل اسقف بالكويت التي أصبحت من الشركات المعروفة في هذا المجال والمضمونة التي تجنب العميل مشاكل تعرض الأسطح الأمطار والحرارة، حيث يتم استخدام مواد مختلفة العزل الأسقف الخشبية ولكن يتم ذلك من خلال خطوات ألا وهي:

  • يتواصل العميل مع الشركة من خلال الأرقام الخاصة بها ويتم تحديد موعد لتنفيذ هذه الخدمة من خلال إرسال فريق عمل لمعاينة المكان أولا وبعد ذلك يتم إرسال فريق العمل للمكان.
  • نبدأ الفريق المختص بتنظيف السطح جيدا من الأتربه والشوائب حتى نضمن عدم وجود أي أتربة تلتصق بالمادة العازلة.
  • يبدأ الفريق بتجهيز مادة مع ضبط الجهاز المخصص لها على درجة حرارة 40 تسخين مادة الفوم، لكي يتم فردها على الأسطح الخشبية بكل سهولة.
  • يوجد فريق من المتخصصين في أنواع العزل الموجودة حيث يتم وضع طبقة العزل الفوم بطبقة لا تقل عن 3 سم ولا تزيد عن 5 سم ويترك حتى يجف.
  • توضع طبقة أخيرة من الاكريليك لحماية الفوم لكي يدوم لفترات أطول.

انواع العزل للأسطح الخشبية

يتوفر لدى شركتنا شركة عزل اسطح بالكويت بأن لديها أفضل مواد العزل التي يتم استيرادها من الخارج بجودة عالية لفترة تدوم أطول، حيث تستعين بأفضل المواد العازلة للأسقف الخشبية في كل أنحاء الكويت مثل المنطقة العاشرة وحولي وغيرها من المناطق الأخرى ومنها ما 

يلي:

أكريل فلكس

تعتبر مادة الأكريليك من المواد السائلة المطاطية التي تستخدم في حماية الأسقف الخشبية من أضرار المياه، كما لها العديد من المميزات ومنها أنها مرنة ويمكن تطبيقها على الأسطح بكل سهولة ومقاوم جيد لعوامل الجو المختلفة سواء مياه أو حرارة، كما تتحمل قوة تدفق وضغط المياه أثناء الأمطار.

توضع هذه المادة على السطح بعد أن يتم تنظيفه بشكل جيد والتأكد أنه جاف تماما، ثم توضع طبقة من الاكريل باستخدام فرشاة الدهان وتترك حتى تجف تماما وبعد جفافها توضع طبقة أخرى وتترك حتى تجف.

مادة البيتومين ( الممبرين)

تعد مادة البيتومين المضغوط أحد مواد العازلة التي تستخدم في عزل الأسطح الخشبية والمشهورة في خدمات العزل المائي، حيث يتميز بأنه مقاوم جيد للرطوبة للصدأ للتمدد كما أنه لا يساعد على نمو الفطريات أو الحشرات داخلها يمتلك قوة كبيرة وسهل التركيب ويمكن صيانتها بسهولة ولا يمنع وصول المياه إلى السطح.

يدعى على السطح بالكامل وهو بارد وذلك باستخدام رولات حديدية في الضغط على الممبرين حتى يتم وضعه على السطح، ثم يتم تسخينه بالذهب ليصبح لامع وسائل، ثم بعد ذلك يتم تثبيته على جميع الأطراف الجانبية باستخدام شرائح الألومنيوم.

ربما تفيد قراءة: شركة كشف تسربات مياه بالكويت 50829921 فني صحي الكويت

افضل شركة عزل اسطح بالكويت

تعد شركتنا من أفضل الشركات العالمية التي لها سمعة طيبة في هذا المجال، إضافة إلى ذلك لا يوجد أي شركة تستطيع أن تنافس شركتنا في هذا المجال لانها بالفعل تقدم خدمات متميزة وفريدة في كل أنحاء الكويت مثل هندي الاحمدي والجهراء وأماكن أخرى عديدة كما أن لها مميزات أخرى ألا وهي:

  • الاهتمام بالعميل والمحافظة دائما على العقود المبرمة والمتفقه بينهم لتنفيذ كل الخدمات وتجنب ازعاج العميل أو حدوث أي تأخير.
  • لديها فريق عمل مترابط قوي لديه خبرة كبيرة في هذا المجال يستطيع تقديم الخدمات بمنتهى الجدية والحرفية والسرعة.
  • تستعين بأكبر مهندسين وخبراء في مجال العزل مع الاستعانة بأفضل المعدات والأجهزة التي تساعد في حل مشاكل التسريب وفرد كل أنواع العزل على الأسطح بشكل جيد.
  • اهتمام الشركة باستيراد مواد العزل من الخارج ذات الماركات العالمية بصناعة متميزة.
  • كما تستطيع الشركة أيضا إيجاد حلول جذرية في علاج أي مشكلات متعلقة بعملية العزل، وذلك من خلال فريق العمل الذي يتم تدريبه دائما على التعارف على كل ما هو جديد وكيفية حل المشكلات بسهولة.
  • تهتم الشركة دائما بفحص الأسطح بدقة قبل تنفيذ العزل للتأكد من عدم وجود أي مشكلات قد تؤدي إلى إفساد العزل.

سعر عزل الأسطح الخشبية

شركتنا شركة عالمية تقدم دائما كل أنواع العزل المختلفة حتى تستطيع بها حماية الأسقف سواء خشبية أو خرسانية أو غيرها من أنواع الأسلحة المختلفة من مياه الأمطار والحرارة العالية كل ذلك بأفضل المواد والأدوات التي تساعده في أن يكون لديها عمل جيد، ساعد على أن الشركة سمعة طيبة في هذا المجال ولكن إذا نظرت إلى كل هذه الخدمات سوف تجد أن أسعار الشركة بالفعل رخيصه اذا تم مقارنتها بالخدمة التي تقدمها.

هدف الشركه دائما هو السعي وراء تحقيق أفضل خدمة لكل العملاء، إضافة إلى أنها تساعدهم وتكسب رضاهم ولا تهتم بقدر كبير من الأموال، كما تقدم باقات مميزة من العملاء الجدد وعروض وتخفيضات كبيرة لكل أصحاب المباني الكبيرة والفيلات والمساحات الضخمة.

ربما تفيد قراءة: هل يوجد عازل فوق البلاط؟ | 50829921

أما بالنسبة لسعر الخدمة المقدمة عزل الأسقف الخشبية وذلك يعتمد على نقطتين الأولى هي مساحة السطح المراد عزله والنقطة الثانية هي كمية المواد المستخدمة ونوع المواد المراد استخدامها في مجال العزل، إضافة إلى الأدوات وفريق العمل المرسل للشركة، كل ذلك يساعد في تحديد السعر ولكن شركتنا تراعي دائما كل عملائها لذا لا تقدم أسعار باهظة الثمن

وبذلك تستطيع معرفة إزاي أعزل سقف خشب؟ والذي أصبح سهل من خلال شركة عزل بالكويت والتي تمتلك مقومات تساعدها في ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top