هل يوجد عازل فوق البلاط؟ | 50829921

أشكال العزل مختلفة وبالأخص العزل المائي في كونها طريقة فعالة للحفاظ على المناخ داخل منزل صحي، كما أنه يمنع تسرب الحرارة إلى داخل المنزل أو وجود تسريب مياه عند وجود تشققات بالأسطح، ولكن ما يتم استخدامه في العزل المائي سواء فوق البلاط أو فوق الأسطح الخرسانية ذلك يكون بغرض تلافي العيوب الموجوده فوق الأسطح من تشققات أو غيرها والهدف منها هو منع تسريب المياه واختيار نوع مادة عازلة جيدة تساعد في تحقيق الأهداف وراء العزل، وللتواصل بنا على الرقم التالي 50829921.

هل يوجد عازل فوق البلاط؟

يستخدم العزل المائي كطبقة عازلة للطلاء بمفردها على الأسطح لحمايتها من العوامل الخارجية، فهناك من يعتمد على مادة الفوم الأبيض التي تساعد في منع تسرب المياه إلى داخل المنزل، حيث يتم وضعها فوق البلاط أو على الأسطح الخرسانية حيث تتميز بأن وزنها خفيف لا يوجد بها فراغات، وهو من أفضل المواد العزل الآمنة التي يتم تطبيقها على الأسطح كعازل مائي وحراري جيد في نفس الوقت.

كما هناك أنواع عديدة أخرى من مواد العزل المختلفة التي تستخدم بصورة أفضل مثل العزل بمادة البولي يورثان وهي من أفضل مواد العزل التي تتميز بمميزات عديدة، كما أنها تمتص الحرارة دون أن تدخلها إلى المنزل.

افضل مادة عزل للاسطح فوق البلاط

يمكن الاعتماد في عزل الأسطح على أنواع عديدة ولكن ما يقدم لنا هذه الخدمة هي شركتنا شركة عزل اسطح بالكويت التي قدمت خدماتها في مناطق عديدة مثل المنطقة العاشرة وهندي والعديد من الأماكن الأخرى وكان من أفضل المواد المستخدمة الآتي:

مادة الفوم

بالتأكيد الأسطح التي تم وضع البلاط عليها تحتاج الى مواد عزل خفيفه حتى لا يكون حمل على الأسطح، ومن هنا يمكن استخدام مادة الفوم الأبيض أو الفوم الأزرق الذي يساعد في منع تسريب المياه أو الحرارة، إضافة إلى ذلك وزنه خفيف لا يوجد بها فراغات يمكن اعتباره الأفضل في المواد العازلة فإذا زادت كثافة المادة زادت صلابتها.

توجد هذه المادة على شكل ألواح عادية يتم تركيبها باستخدام العاشق والمعشوق من قبل فريق عمل متخصص في هذا الأمر، كما يوجد لها شكلين الأول الفوم من مشكل بالقولبة والفوم المشكل بالثقوب.

ربما تفيد قراءة: شركة كشف تسربات مياه بالكويت 50829921 فني صحي الكويت

ماده البولي يوريثان

تعد مادة البولي يوريثين من أقوى وأفضل أنواع المواد المستخدمة في عزل الاسطح فوق البلاط حيث تعتبر من المادة العضوية التي تقلل من توصيل الحرارة للمنزل وتمنع نفاذ المياه أو امتصاص الأسطح لها، مع تقليل نسبة الرطوبة إضافة الى ذلك مادة خفيفة الوزن لا تمثل ضغط أو عبء كبير على الأسطح، كما تتميز بوجود شكلين منهما ألواح جاهزة للتركيب والأخر نوع سائل يمكن استخدامه عن طريق رش الأسطح بطبقة واحدة منها ولصقها على السطح دون استخدام مواد لاصقة حيث تلتصق بشكل تلقائي.

مادة السيليكا

مادة السيليكا أحد المواد المستخدمة لعزل الاسطح فوق البراد حيث انها تستخدم كعازل مائي والحراري، كما يستخدم أيضا على البلاط أو السيراميك لحماية الأسطح.

ربما تفيد قراءة: كشف خرير المياه بالكويت – معالجة الرطوبة – شركة عوزال اسطح الكويت | 50829921

أماكن خدمات شركة عزل اسطح بالكويت

قدمت شركتنا مجموعة من الخدمات المتعلقة بمجال العزل فهي من المهام الكبيرة الضخمة التي تحتاج إلى فريق عمل يستطيع استخدام نوع مادة عول مناسبة لكل سطح على حدة، حيث استطاعت الشركة أن تقدم الخدمات في أنحاء عديدة بدولة الكويت ومنها الآتي:

خدمات عزل في منطقة حولي

حولي أحد مدن وأحياء مدينة دولة الكويت والتي تحتاج دائما إلى خدمات العزل المختلفة، لذا استطاعت شركتنا أن تصل الى هناك بفضل ما لديها من إمكانيات ومقومات ومواد عزل وفريق عمل متخصص في هذا الأمر، حيث استطاعت أن تقدم خدمات مميزة في هذا المجال حيث أنها تستعين بمواد العزل المائي والحراري التي بها تستطيع حماية الأسطح من الأتربة والاتساخات والأمطار والرياح والحرارة المرتفعة.

خدمات عزل في منطقة الجهراء

شركتنا من أفضل الشركات التي تستعين بأفضل مواد عزل التي يمكن أن يتم استخدامها فوق البلاط ومنها عزل مائي بالشاش الذي يعتبر من المواد الرخيصة التي تستخدم كعازل حراري، حيث يتم تركيبها من قبل فريق العمل بشكل جيد للاستفادة بما لديها من خواص ومميزات، حيث تهتم بتنظيف الأسطح جيدا قبل القيام بتركيب مادة العزل من الاتربة والاوساخ والتخلص من أي رواسب لمنع تسريب المياة، أو تصبح هذه المواد طبقة بين المادة العازلة والسطح، كما وفرت شركتنا خدماتها في منطقة الأحمدي وهي أحد المناطق في الكويت التي اعتمد عليها الكثير من العملاء في تقديم هذه الخدمة إليهم.

افضل عازل حراري للأسطح فوق البلاط

عزل المنازل من الأشياء الضرورية التي تعد درع واقي للمباني من العوامل المختلفة والتي لها تأثير كبير على المباني، لذا نحتاج دائما إلى عملية عزل بأساليب ومواد صناعية آمنة، وهذا ما وفرته شركتنا لكل عملائها الكرام وكان من أهم مواد العزل الحراري التي يتم تركيبها فوق البلاط كالآتي:

مادة السليولوز

أحد أهم المواد المستخدمة في عزل الأسطح وبالأخص المنازل حيث يتم صنعها من الورق الذي تم إعادة تدويرها، حيث يتم وضعها في الأماكن المخصصة وضعها مثل تجويف البناء والأسقف لعدم تدفق الحرارة إلى السطح، كما أن تكلفتها قليلة إذا تم مقارنتها بمواد الأخرى.

رغوة اليوريا فورمالدهايد

تستخدم هذه الرغوة في مجال العزل التي تم استخدامها منذ القدم ولكن تم منعها، نظرا لأنها تتعلق بصحة الإنسان فيوجد بها مكونات قد تضر به مثل مادة الفورمالدهيد.

ماده البولي يوريثان

تعتبر مادة عازلة تم صناعتها من الرغوة لسد المسامات لمنع وصول المياه من خلاله توجد في شكل خلايا مغلقة أو مفتوحة ذات كثافة عالية.

ومن هنا يمكننا الإجابة على تساؤل هل يوجد عازل فوق البلاط؟ فهو يساعد في حماية أكثر للبناء من الحرارة والرطوبة والمياه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top