عزل اسطح جيتاروف الكويت | 50829921

عزل الأسطح من الأشياء التي كثر استخدامها في دولة الكويت وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة على المعتاد، لذا كان يجب القيام بعملية العزل لحماية الأسطح من الحرارة المرتفعة والتي قد تؤثر على البناء ومن بين هذه الأنواع عزل اسطح جيتاروف الكويت والتي استطاعت شركتنا أن تقدم بأساليب متخصصة، بمراحل تركيب معينة كما يتم تركيبه لبعض الاسطح من قبل المتخصصين الذين ينصحون باستخدامه، وللتواصل بنا على الرقم التالي 50829921.

عزل اسطح جيتاروف الكويت

تقدم شركتنا شركة عزل اسطح جيتاروف بالكويت خدمات عزل متميزة حيث أنها تقوم بإعادة عزل الأسطح والأسقف بمادة الجيتاروف التي تتميز بجودتها، ومدى تحملها لتقلبات الجو وعوامل البيئة الخارجية، حيث أن الشركة تمتلك العديد من المقومات والمميزات التي وضعتها حتى تستعين بهذه المادة.

كما تهتم الشركة عند استخدام مادة الجيتاروف في العزل إلى طرق معينة حتى تتمكن من استخدامه بشكل صحيح، مما يقلل مخاطر السيول والفيضانات أو ترسيب المياه على السطح وبذلك تتمكن من القيام بخدمة عزل حراري ومائي بشكل جيد.

مميزات عزل اسطح جيتاروف

تمتلك شركتنا أفضل خدمات على الإطلاق حتى يتم تقديم خدمة عزل جيدة لكل العملاء في أي مكان، حيث استطاعت الشركة أن تصل إلى كل أنحاء الكويت، إضافة إلى استخدامها مادة العزل التي تسمى جيتاروف فهي مادة تتفادى كثير من الخط المخاطر التي تنتج عن إهمال عزل الأسطح، كما تقدم هذه المادة مميزات كثيرة ألا وهي:

  • يساعد على ثبات درجة الحرارة للأسطح دون أن تدخل إلى المباني وبذلك يقل استخدام الكهرباء.
  • آمن وغير ضار على الأفراد، لذا يصبح آمن على البيئة كما أنه لا يصدر منه أي روائح كريهة.
  • سهل استخدامه وتطبيقه على الأسطح لأنه سائل كما لا يلتقط الأتربة والغبار فيحافظ على الأسطح نظيفة.
  • خالي من المواد العضوية التي تسبب العفن وانبعاث الروائح.

ربما تفيد قراءة: إزاي أعزل سقف خشب؟ | 50829921

خطوات عمل عزل اسطح جيتاروف في الكويت

يفضل الكثير من الأشخاص استخدام مادة الجيتاروف في عزل الأسطح لأنها بالفعل أثبتت جودتها وقوتها، إضافة إلى ذلك أن عمرها الافتراضي أطول من أي مادة أخرى لذا يمكن استخدامه دون قلق، حيث تستعين الشركة بخطوات عملية العزل وهي كالآتي:

  • بمجرد أن يتواصل العميل مع الشركة من خلال الارقام الخاصة بها سوف يتم الرد عليه من قبل فريق خدمة العملاء، وسوف يتم تلقي كل الطلبات وأخذ كل البيانات لإرسال فريق للمعاينة.
  • بعد معاينة المكان يتم أخذ كل المقاسات و كمية المادة المستخدمة لعزل الأسطح حتى يتم تقدير الأسعار ومتطلبات العمل.
  • يبدأ فريق العمل بتنظيف الأسطح من الأتربة والشوائب قبل أن يتم وضع المادة العازلة، حتى يضمن أن لا يوجد هناك أي عازل بين المادة والأسطح لعدم التصاقها فيه.
  • توضع مادة الجيتاروف التي تقاوم الانكماش وهي يتم تدعمها بمادة السيليكا حتى يتخلص من أي شقوق أو فتحات موجودة في السطح لضمان عملية عزل صحيحة.
  • يقوم الفريق بوضع مادة خرسانية ارتفاعها 10 سم في جوانب السطح وتترك هذه المادة لفترة كافية حتى تجف تماما.
  • بعد جفاف الطبقة توضع طبقة جيتاروف وتفرد جيدا، ثم تترك بعد ذلك لمدة يومين حتى تجف تماما.
  • ولحماية هذه المادة تواضع مادة تسمى كاب سيلفر الألمنيوم فوق ماده العزل حتى توفر أقصى حماية من أشعة الشمس والأمطار والتي تسبب انفصال المواد عن الأسطح.

ربما تفيد قراءة: شركة كشف تسربات مياه بالكويت 50829921 فني صحي الكويت

أماكن خدمات شركة عزل جيتاروف بالكويت

شركتنا من أفضل الشركات التي تتميز باستخدام افضل مواد عزل منذ سنوات طويلة حيث تمتلك فريق كبير من العمال والمهندسين والفنيين الذين يتم تدريبهم لأخذ خبرة كافية في هذا المجال، كما يتم اختيارهم بمهارة شديدة حتى يقدمون أفضل خدمة في كل الأنحاء، لذا يستطيع هذا الفريق الوصول إلى أي مكان داخل دولة الكويت ومنها الآتي:

عازل جيتاروف المنطقة العاشرة

عزل جيتاروف من أهم أنواع العزل الذي استطاع أن يثق فيه كثير من العملاء نتيجة استخدامه كثيرا وأصبح من أهم مواد العزل المستخدمة حراريا ومائيا، كما يتناسب مع كل الطبقات ولكن شركتنا تستعين بأفضل المعدات التي تستخدمها في عملية العزل على حسب طبيعة السطح ومساحته، ولكل ساكني المنطقة العاشرة يمكنه التواصل مع شركتنا للحصول على الخدمة بأقل التكاليف الممكنة.

عازل جيتاروف في حولي

لحماية الأسطح من الأضرار والمخاطر عزيزي العميل لا تتردد عليك أن تتواصل مع شركتنا شركة عزل اسطح بالكويت للحصول على أفضل خدمة مقدمة بمواد عزل جيدة وعمالة فنية، وأدوات مناسبة لإيجاد مشكله عزل الأسطح وتوفير أفضل حماية من وجود تسريبات أو حرارة للأسطح.

عزل اسطح الأحمدي

يستخدم العديد من السكان في منطقة الأحمدي عازل الجيتاروف لأنه من أفضل المواضع التي أثبتت فعاليتها في تقديم حماية شاملة للمنازل والمدارس والمستشفيات والشركات وغيرها، كما يستطيع الحفاظ على الأسطح من الأمطار الغزيرة والحد من أي مشكلة تسرب للمياه الناتجة عن خزانات الصرف الصحي.

ارخص عزل اسطح جيتاروف بالكويت

عند النظر إلى أنواع العزل المستخدمة في عملية عزل الاسطح فهناك انواع كثيرة تتميز لغلو سعرها بالرغم أن هناك أنواع أخرى قد تؤدي الغرض، إضافة إلى قلة ثمنها ومن أهم هذه المواد هي مادة الجاتروفا حيث تستعين الشركة بهذه المادة لسهولة استخدامها ووضعها على الأسطح، إضافة إلى جودتها وسعرها البسيط الذي يمكن أن يكون في متناول كل فئات المجتمع.

لكن شركتنا قادرة على تلبية كل احتياجات العملاء مهما كان مكانهم سواء في منطقة الجهراء أو هندي أو غيرها من الأماكن الأخرى كل ذلك بأرخص الأسعار الممكنة، فشركتنا تستطيع تقديم هذه الخدمات بأسعار مناسبة ولكن يجب عزيزى العميل أن تعلم أن سعر الخدمة يتم تحديده على أساس المادة المستخدمة ومساحة الأسطح والمواد وفريق العمل المستخدم، ولكن هناك تخفيضات دائما توفرها الشركة سوف تعرفها بمجرد التواصل معها

وفي الختام يمكن القول بأن عزل اسطح جيتاروف الكويت من افضل الانواع المستخدمة في عزل الأسطح التي لا تسبب تكلفة كبيرة للعملاء، إضافة إلى أن جودته فائقة في عملية العزل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top