مقاول عزل اسطح  مائي بالكويت 

مقاول عزل اسطح  مائي بالكويت يعتبر من أفضل المقاولين ويوفر خدمة عزل أسطح لكل المباني الخدمية والسكنية، خدمات عزل الأسطح على أعلى المستويات من الكفاءة والخبرة، كل المقومات لإنجاز عملية العزل بشكل سليم وصحيح، يوجد لدى شركة عدد كبير من المقاولين في توفير خدمة عزل الأسطح المائي عليكم بالتواصل مع خدمة العملاء التي تعمل على مدار 24 ساعة، يتميز بحسن التعامل مع العملاء والخبرة والجدارة والكفاءة.

مقاول عزل اسطح  مائي بالكويت 

كل عملائنا الكرام يبحثون عن الهدوء والراحة والأمان عند العودة إلى منازلهم بعد يوم عمل شاق وطويل، ولكن مع الأسف يوجد الكثير من الأشياء والأمور التي تسبب عدم الراحة والشعور بالقلق والتوتر بسبب مشاكل تسربات المياه والرطوبة العالية، ومن هنا عليكم بالتواصل مع أفضل مقاول عزل يعالج جميع الأضرار والمشاكل وفي أسرع وقت ممكن، فبمجرد ظهور هذه العلامات عليكم بالتواصل معنا:

  • وجود تصدعات وتشققات في السقف وجدران المنزل نتيجة ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة المسربة للمنزل دون وجود أي عوامل أمان وحماية.
  • تراكم المياه وتسريبات المياه إلى المنازل بسبب تسربات مياه الأمطار ومياه الخزانات التي تعرض الكابلات والأسلاك الكهربائية للتشبع وحدوث ماس كهربائي.
  • الشعور الدائم بدرجات الحرارة المرتفعة وتشغيل المراوح والمكيفات لتفادي أشعة الشمس والحرارة الزائدة والتي تعرض الكابلات الكهربائية الانصهار وتؤدي إلى مخاطر كبيرة على حياة أهالي المنزل.
  • كل هذه العلامات تدل على وجود ضرر كبير عليكم بالتواصل مع أفضل شركة وأفضل مقاول عزل اسطح متخصصة في اكتشاف المخاطر والأخطاء والعمل على معالجتها بسرعة وعلى الفور.

رقم مقاول عزل اسطح  مائي بالكويت 

عليكم بالاتصال على الأرقام الموجودة على صفحة الشركة مع أفضل مقاول عزل أسطح مائي يقوم بمهام العزل المائي ورش الأمريكي وعزل فوم وعزل حراري بأي نوع من انواع الأسطح وفي أي حالة، بلا شك أن العوامل الخارجية الجوية تؤثر تأثير سلبي على المباني والعقارات التي تسبب الكثير من المشاكل التي نحن في غنى عنها.

شاهد أيضًا شركة عزل اسطح  بالفروانية

عليكم في التواصل مع أفضل مقاول عزل مائي من أجل تصليح وصيانة جميع ما ينتج عنه من تسربات الحرارة والمياه، وتوفير أفضل مواد العزل الوقائية، وذلك لتجنب الكثير من المشاكل والأضرار فيما بعد في المستقبل مؤكد الحدوث.

مواد عزل اسطح مائي بالكويت

إذا كنت تعاني من مشاكل تسربات المياه نتيجة مياه الخزان أو مياه الأمطار لذا نوفر لكم أفضل أنواع مواد العزل يتم اختيار وفقاً الملائم لاحتياجات الأسطح الخاصة بك والملائم أيضاً مادياً ومعنوياً للعميل، وتلك التي تتنوع في الآتي:

  • مواد البولي يوريثان وهي أحد أهم الطرق العزل المائي وتناسب كل أنواع الأسطح المختلفة، حيث يتم تنظيف السطح بشكل شامل وكامل ثم ملء كل الفراغات الموجودة به.
  • ذلك بعد التخلص من كل الأتربة والغبار والأوساخ والزوائد وتسوية السطح على قدر المستطاع، ثم يتم إحضار مواد البولي يوريثان لعزل السطح عن طريق استعمال ماكينات الرش المعدة خصيصاً لهذا الغرض.
  • ثم رش الأسطح بالمواد العزل وعمل طبقة أولى سمك يتراوح إلى 5 سم على حسب احتياجات السطح ورغبة العميل مع مراعاة تحمل المنزل لهذه الكثافة المطلوبة.
  • ثم يتم الانتظار كي تجف الطبقة الأولى ورش الطبقة الأخرى على حسب ما يراهم، مقاول العزل وبعد تمام تجفيف والتحقق من رش مواد العزل بالسطح بشكل كامل والوصول لكل الزوايا والأركان.
  • يتم إضافة الطبقة الخارجية وهي دهان الأكريليك الذي له دور كبير وهام في الحفاظ على مواد العزل المائي للأسطح وتقي من درجات الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس.

عزل اسطح خرسانية  مائي بالكويت

أفضل مقاول عزل اسطح في الكويت يعتمد على مواد البولي إثيلين وهي أكثر ملائمة للأسطح الخرسانية وذلك من خلال الآتي:

  • البولي ايثيلين تأتي على شكل رولات من الشمع وتتوافر بكل الألوان المختلفة، ولها أكثر من شكل وسمك وهي مواد سهلة التنفيذ، وخفيفه الوزن ولا تحمل أي عبء وحمل على السطح.
  • مواد البولي إيثيلين هي مواد مناسبة جداً الأسطح المتعرجة والأسطح الخرسانية وكل المباني القديمة.
  • كما يتم استخدام القرميد الذي يقاوم الرطوبة والمياه وهو مصنوع من الطين والفخار وهو مناسب الأسطح المائلة التي يسهل انزلاق الماء عليها.
  • قبل القيام بتنفيذ وتركيب القرميد لابد من اختيار بطانة من الأسفلت تساهم بشكل كبير في المحافظة عليه، ويتم تركيب كل العوارض الخشبية على أسطح المنازل بشكل عرضي.
  • ثم يتم ترك مسافة بينهما والتحقق من تركيب الصفوف بشكل شامل، كي يتم تغطية السطح من كل الجوانب والزوايا عن طريق هذه الدهانات المطلوبة.

عزل البيتومين اسطح  مائي بالكويت

عزل البيتومين من مواد العزل المائي لا يمكن الاستغناء عنها أبدا ويتم وضعها من قبل أفضل مقاول عزل أسطح في الكويت ويقوم بعمل بسد جميع الشقوق والمسام الموجودة على الأسطح نتيجة عن تقلص الخرسانة وهي مناسبة لكل الأسطح المستوية والمتعرجة هي مواد تقاوم الحشرات والفطريات.

شاهد أيضًاشركة عازل اسطح بالسالمية

بعد تمام تنظيف السطح بشكل شامل يتم وضع طبقة بدهان البيتومين البارد يتم تركها فترة كافية لكي تجف، ومن بعدها يتم دهان ووضع الطبقة الثانية طبقة عمودية على الطبقة الأولى، وبعد جفاف الطبقة الثانية يتم تكرار طبقات العزل، بنفس وضع الطبقة عمودية.

الختام

مقاول عزل اسطح مائي بالكويت هو على أتم الاستعداد لتنفيذ جميع الأعمال والخدمات في وقت قصير للحصول على أفضل النتائج الممكنة، يقوم بالتعاقد مع كبرى الشركات للقيام بالعمل على أكمل وجه، نحن في انتظار مكالماتكم وتلبية جميع رغباتكم في أسرع وقت ممكن وفي أي مكان وفي أي وقت، نحن الأفضل والأرخص على الإطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top