عزل اسطح في الصباح الاحمد 

عزل اسطح في الصباح الأحمد تعتبر من أهم الخدمات التي يحتاج إليها الكثير من العملاء والتي تشتهر بتوفر الحماية والأمان لكل المنازل والمنشآت وحل مشاكل والمخاطر البالغة والتسربات المياه التي ينتج عنها بشكل تام ونهائي الكثير من الأضرار ودون إهدار الكثير من المال وتقلل من عمليات التصليح والصيانة، عزل يتميز بالجودة والكفاءة التي تدوم أطول فترة زمنية ممكنة لمواد العزل، وتحتاج إلى شركة متخصصة تقوم بعزل الأسطح والحمامات والخزانات والمسابح بمواد مستوردة ومضمونة.

عزل اسطح في الصباح الاحمد 

الشركة تقدم خدمات عالية الجودة على أسطح المنازل وتقدم تخفيضات تصل لأكثر من 30% تلائم جميع ميزانية العميل، أغتنم الفرصه الآن وقم بالتواصل معنا وتاسيس منزلك من جديد وبشكل جيد، وضع طبقات العزل الصوتي والحراري والمائي على يدي أفضل وأكفأ الفنيين والعمالة وتحت إشراف مهندسين متخصصين.

الشركة تتميز بالمزايا والإمكانيات التي تجعلها رقم واحد بين الشركات المتميزه في الفترة الأخيرة، ويقبل عليها الكثير من العملاء وأيضا الشركات والمؤسسات والمصانع، وتقدم خدمات عالية الجودة وحل جميع المشاكل.

أفضل شركة عزل اسطح في الصباح الاحمد 

شركتنا تعتبر من أهم وأبرز الشركات وتقدم خدمة عزل الأسطح في الصباح الأحمد وتتميز بالمزايا التالية:

  • لديها باقة متميزة من العمالة والفنيين الماهرين والمدربين وذو خبرة وكفاءة أكثر من عشر سنوات في عزل الأسطح.
  • فريق العمل يتميز بالخبرة والكفاءة والاحتراف التي تجعله في قمة الشركات المنافسة الأخرى وفي عزل الأسطح.
  • الشركة تعتمد على استعمال أحدث الأدوات والمعدات الحديثة التي تساهم بشكل كبير في إتمام الخدمة على أعلى مستوى وعلى أفضل صورة.
  • الشركة تقدم لكم أفضل خامات ومواد العزل الصوتي والحراري والمائي لمنع حدوث أي تسريبات للحرارة والمياه والأصوات المرتفعة بشكل نهائي.
  • تقوم بالخدمة من خلال باقة من أمهر وأكفأ المهندسين والمحترفين في هذا المجال لدراسة أسطح المنازل وتحديد النوع المناسب للعزل وعمر المبنى وسوف يتم وضع خطة معينة ومدروسة.

شاهد أيضًا مقاول عزل اسطح  مائي بالكويت 

عزل اسطح في الصباح الاحمد معتمدة

شركتنا تعتبر من الشركات المضمونة والمعتمدة وتقوم باستخدام الأساليب المعروفة والمشهورة ولا يتم الخدمة بطريقة عشوائية وهذا ما جعلتها في قمة الشركات مما جعل خدماتنا وأعمالنا لا يشوبها شائبة وتقدم الشركة الآتي:

  • الشركة تقدم خدمة عزل الخزانات وعزل سواء العلوية والأرضية وعزل الأرضيات والجدران وعزل حمامات السباحة، كما تقوم بالصيانة والتصليح المستمر للتحقق من سير الخدمة.
  • الشركة تقدم خدمات بشكل سليم وصحيح مع وجود الضمانات التي تزيد عن ثلاث سنوات، مع توفير خدمة الصيانة والمتابعة الدورية بالمجان، لأول ستة أشهر.
  • الشركة تقدم لكم أفضل أنواع العزل عزل الفوم والذي يشمل العزل الحراري والمائي في نفس الوقت ويقاوم التآكل والصدأ في الخرسانة ويقاوم الحشرات والفطريات والرطوبة.
  • توفر الشركة مواد فوم خفيفة الوزن ولكنها قوية وفعالة وتحقق نتائج فريدة من نوعها وجيدة لكل المنازل والمباني القديمة.
  • الشركة توفر خصومات تصل لأكثر من 30% أسعار لا مثيل لها وعروض وشهرية وأسبوعية ويومية تلائم جميع الشرائح والفئات.
  • خدمات مقدمة من الشركة طوال العام وطوال أيام الاسبوع وأيام الإجازات والعطلات الرسمية عليكم بالتواصل معنا الآن وأترك الباقي علينا.

عزل مائي للأسطح في الصباح الاحمد 

عزيزي العميل لا داعي للتردد والقلق بعد الآن من تسربات الحرارة أو تسربات المياه فبمجرد التواصل معنا سوف تجد أمامك فريق متخصص ومحترف بالخدمة ومعالجة جميع المشاكل بشكل تام ونهائي، وذلك من خلال تقديم الآتي:

  • الشركة تقدم مواد البيتومين وهي تعتبر من أفضل وأكثر المواد التي يتم استخدامها في العزل بعد الفوم وذلك لأنها تعمل على مقاومة العوامل الخارجية والرطوبة بشكل فعال وقوي.
  • مواد البيتومين تتميز بقدراتها الكبيرة الهائلة على العزل الصوتي والحراري فهي لا تقتصر على العزل المائي فقط.
  • تتميز مواد البيتومين بمقاومتها للتآكل والمتانة والصلابة، فهي مواد مصنوع يتم صنعها من مستخلصات البترول وتأتي باللون البني الداكن أو الأسود.
  • البيتومين يوجد منه البارد والساخن حيث يتم اختيار النوع الملائم للسطح الخاص بك، وذلك بناء على قرار المهندس الخاص بعد التعرف على حالة المبنى وتكاليف وميزانية العميل.
  • كما توجد اللفائف الممبرين حيث يقوم بها أفضل الفنيين باستعمال أجهزة اللحام والفرد الخاصة وعمل طبقات وتغطية السطح بشكل جيد وكل الجوانب والزوايا لمنع حدوث أي تسريبات.
  • الشركة تستخدم الممبرين كواحدة من أفضل المواد للأرضيات المباني وطبقات الخرسانية، ويتميز بأنه مناسب وخفيف الوزن ولا يشكل أي خطر على البنية التحتية، فيتميز بالمرونة وسهل التنفيذ.

شاهد أيضًا شركة عزل اسطح  بالفروانية

عزل حراري للأسطح في الصباح الاحمد 

الشركة توفر مواد عزل متخصصة عزل حراري الذي له الكثير من الفوائد ومن أهمها توفير فواتير الكهرباء الشهرية التي تقل بنسبة 40% والتقليل من تشغيل أجهزة التدفئة وتشغيل المكيفات والمراوح، وذلك من خلال استخدام المواد الآتية:

  • يتم استخدام السائل الرغوي وهي مواد يتم رشها باستعمال أجهزة معينة ومحددة لهذا الغرض، ويتكون هذا السائل من ألياف صلبة وغير عضوية.
  • حبيبات الحشو صغيرة الحجم يتم تطبيقها على الأسطح المراد عزلها بواسطة أجهزة معدة خصيصاً لهذه المواد من خلال فنيين وعمالة متخصصة.
  • الصوف الحراري مصنوعة من الصخور الطبيعية أو من الحديد والرصاص والنحاس ويتم خلطها وتطبيقها على السطح وبعد التجفيف، يتم استعمال البخار والتقطيع إلى طبقات وشرائح على حسب مساحة السطح الخاص بك.
  • تحقق نتائج قوية وفعالة وتمنع تسربات الحرارة وتسربات المياه والأصوات المزعجة وتقاوم العوامل الخارجية تقاوم الرطوبة وتعطي نتائج فعالة.

الختام

عزل اسطح في الصباح الاحمد تعتبر من الخدمات المهمة التي توفر الحماية والأمان لأسطح المنازل أطول فترة زمنية ممكنة، ولن يتعرض للسقوط والانهيار بسبب تشققات وتصدعات نتيجة درجات الحرارة وأشعة الشمس المباشرة أو تراكم المياه الأمطار فهي تحمي جميع الأشخاص والممتلكات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top