شركة عازل اسطح باليرموك

يعاني الكثيرين من عوامل الجو المتقلبة والمتغيرة التي تؤثر بشكل كبير على المنازل والمباني وخاصة العقارات في الأدوار المرتفعة والأخيرة، لذلك يلجأ الكثيرين إلى القيام بالعزل الأسطح، حيث يوجد الكثير من مميزات الخاصة العزل الفوم والتي يعتبر عزل الفوم من أفضل أنواع العزل ورخيص الثمن ويقاوم الآفات والحشرات والعوامل الجوية بأسعار رخيصة ومعقولة للغاية.

شركة عازل اسطح باليرموك

يوجد الكثير من السلبيات والإيجابيات المصاحبة عزل فوم والذي يعتبر أحد أهم الطرق والوسائل عزل المميزة والمشهورة لعزل الأسطح عن العوامل الخارجية والمناخ والطقس، إذ أن الكثير من الأشخاص يعانون بشكل كبير من درجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف والبرد الشديد في فصل الشتاء.

سقوط مياه الأمطار تعمل على هلاك البنية التحتية، وتسربات الحرارة تسبب تصدعات وتشققات في أسطح وجدران المنزل، مما يلجأ الكثير إلى شركة متخصصة ومحترفة في هذا المجال، وتقدم خدمات عالية الجودة ونتائج ممتازة وجيدة.

عزل الأسطح بالفوم 

مواد فوم تعتبر من أفضل مواد العزل وتجمع بين العزل الحراري والعزل المائي ويتميز الفوم بالآتي:

  • الفوم يتميز بأنه مواد سميكة للغاية ويدوم أطول فترة زمنية ممكنة بالمقارنة بمواد العزل الأخرى ويستمر لمدة أكثر من 10 سنوات.
  • الفوم يتحكم في تحديد السمك المرغوب به، فهو خفيف الوزن ويمكن تركيب وتنفيذ بكل سهولة ويسر ودون أي مشقة أو معاناة.
  • يتميز الفوم بالقوة والصلابة وهو من المواد التي يصعب اختراقه وكسره، فيستخدم ضد الحرارة وضد المياه، لأن الشمس ودرجات الحرارة المرتفعة تسبب هلاك للبنايات والمياه أيضاً تسبب تشوه وسقوط الأسقف.
  • عزل الأسطح بالفوم للطوابق الأخيرة يمنع سقوط السقف في فصل الشتاء، وضد الرطوبة، فهو من المواد رخيصة الثمن، وأكثر المواد الممتازة التي يثبت جدارتها في حماية وسلامة المنزل.
  • الفوم يتناسب مع جميع أنواع الأسطح المتعرجة والخرسانية والمعدنية، وبسيطة التكاليف، وسهل التركيب، ولن يحتاج إلى أي مواد باهظة الثمن، ويعمل على حماية السيراميك والبلاط.

شاهد أيضًا شركة عزل اسطح بحولي بالكويت

مزايا عازل اسطح باليرموك

الشركة تستخدم مواد العزل التي تقاوم جميع أنواع الحشرات والفئران ومواد سميكة وصلبة للغاية، وتستخدم مواد مناسبة للعزل، مواد شديدة الالتصاق كي يشعر العملاء أنه لا يوجد عبء أو إضافة على السطح ويمكن استعماله في الأسطح البلاستيكية والخرسانية والخشبية

تستخدم الشركة مواد قوية يصعب اختراقها وتحمي كل الأسلاك والكابلات الكهربائية من التآكل، مواد ناعمة الملمس، وسهلة النقل، وخفيفة الوزن، مواد عاكسها لدرجات الحرارة وأشعة الشمس وسهلة الاستعمال والتنفيذ.

لماذا تستعين شركة عازل اسطح باليرموك؟

يوجد الكثير من السلبيات التي تواجه كل مستعمل العزل، كما له الكثير من الإيجابيات والعزل له مزايا كثيرة وهيج الآتي:

  • يتم استخدام مواد الفوم الأزرق وهو رغوة البوليستر ويمتاز بشكله المميز وخفيف الوزن والقدرة على امتصاص الحرارة ويمنع تسربات المياه ويقاوم عوامل الجو بشدة.
  • يوجد علاقة طردية بين حجم وكثافة كلما زاد قوة وحجم وصلابة المواد كلما زادت الكثافة، حيث ترتفع أسعار مواد الفوم كلما زاد كثافة المواد وتحمل عوامل المناخ.
  • مواد فوم البولي يوريثين مواد لاصقة ولديها قدرة كبيرة على الالتصاق مباشرة وتعمل على تقليل درجات الحرارة ولا تمتص المياه، مواد سائلة مما يجعلها مناسبة للأسطح.
  • مواد تعمل على مقاومة الضغط وتوجد بالأشكال السائلة، حيث يتم توزيعها على السطح بشكل شامل ونتركها كي تجف، مواد أخرى صلبة جاهزة على التركيب على السطح كي يتم العزل تماماً.
  • عزل مائي من الطرق السهلة والبسيطة للغاية حيث يتم تنظيف الأسطح بشكل تام والتخلص من الغبار والأتربة والتنظيف، ويغطي السطح بمواد الخيش المقطرن البلاستيكي.

مميزات شركة عازل اسطح باليرموك

الشركة تتمتع بالكثير من المزايا التي جعلتها من الشركات المتميزة والرائعة في هذا المجال، ومن أهم مزاياها الآتي:

  • الشركة لها قدرة كبيرة على القيام بمهام العزل المائي والعزل الحراري بجودة وكفاءة عالية لا مثيل لها، وهذا ما تميزت به الشركة عن باقي الشركات الأخرى المنافسة في هذا المجال.
  • الشركة تعتبر من الشركات التي تقدم خدمة عزل حراري لكل الأسطح للمنحدرات والتعرجات في السطوح المعدنية، بمواد عازلة تقاوم التغيرات البيئية وكل الظروف الجوية.
  • الشركة تستعمل مواد العزل الحراري والتي تتميز بالتوصيل المنخفض للحرارة، بواسطة فريق عمل متعاون ومتكامل ومدرب على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة لإتمام الخدمة على أعلى مستوى.
  • الشركة تعتمد على تقديم أرخص وأقل الأسعار وذلك بالإضافة إلى توفير أفضل العروض والخصومات على كل الخدمات المقدمة من الشركة لإرضاء وإسعاد جميع العملاء.
  • الشركة تعتمد بشكل كبير على استخدام الأساليب وطرق المتقدمة الحديثة لخدمات عزل الحراري والمائي والفوم لكل المنشآت السكنية والمباني.

شاهد أيضًا  عزل اسطح في الصباح الاحمد 

فوائد عازل اسطح باليرموك

الكثير من الأشخاص ينظرون إلى عملية عزل الأسطح عملية تكميلية إلا أن هذا التفكير خاطئ وغير صحيح، فالعزل له الكثير من الفوائد وأهمية كبيرة ومن أهم فوائد العزل الآتي:

  • عزل الأسطح يحمي جميع المنازل والمباني من التغيرات المختلفة المناخية والأمطار والحرارة والرياح.
  • عزل الأسطح يحمي جميع المباني والمنشآت وتقاوم التغيرات والطقس وحماية المباني من التعرض للترميم.
  • الحد من استهلاك الكهرباء والتقليل من تشغيل المراوح والمكيفات وسوف تخلصك من درجات الحرارة المرتفعة والزائدة.
  • كما يمنع تعرض الجدران والأسقف لحدوث تشققات والتصدعات وحدوث فواصل بسبب شدة الحرارة المرتفعة، كما تحمي من تراكم المياه وتسربات المياه والرطوبة للداخل في فصل الشتاء.
  • العزل يحافظ على البنية التحتية ولا تتعرض لمشاكل المجاري والتسليك ولا تتعرض للانفجار مع مرور الوقت.

الختام

شركة عازل اسطح باليرموك تقدم العزل يحافظ على درجة الحرارة المنخفضة والبرودة داخل المنازل وعدم تسربها للخارج، وتمنع وصول ارتفاع أشعة الشمس ودرجات الحرارة واختراق الجدران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top