شركة عازل اسطح بالسالمية

شركة عازل اسطح بالسالمية تقدم لكم كل الخدمات العزل الحراري وعزل الخزانات والأسطح مع وجود ضمانات اللازمة والمتابعة المستمرة والدورية لمدة عام كامل، ولدينا كل أفضل الأيدي العاملة والإمكانيات والمعدات الحديثة التي تمنح الأفضلية والريادة في سوق العمل، ونقوم بالعزل لكل الأسطح المصنوعة من الصاج أو الشعبية أو المعدنية أو الأسطح الخشبية والأسطح الغير مبلطة والمبلط، بالإضافة إلى عزل الأسطح الخرسانية مواد عزل رائعة وممتازة وبأسعار ولا في الخيال.

شركة عتزل اسطح بالسالمية

الشركة تقدم كل خدمات العزل الأسطح من الألف إلى الياء من بدايه الترميم حتى يتم تطبيق مواد العزل للحماية والأمان الخاص بالعزل، ولدينا عزل صوتي وحراري ومائي ذلك بالإضافة إلى تنفيذ عزل الرطوبة، كما يتم توفير خدمات عزل الخزانات الأرضية والعلوية وعزل حمامات السباحة بمختلف الأحجام، وذلك بالإضافة إلى تنفيذ عزل المطابخ والحمامات.

شاهد أيضا عزل اسطح بالكويت اتصل الآن

الشركة توفر مقاول عزل اسطح موثوق به للقيام بكل المهام والأعمال لعزل الأسطح ثم إخبار العميل بكل التكاليف والأسعار الإجمالية في نهاية العمل من البداية، ثم القيام بأعمال التنظيف والتسوية والتنعيم والترميم وحتى القيام بعملية تركيب عزل واختبارها، كما يتم إحضار سيارة الشركة مجهزة بالعمالة ومواد العزل والأدوات والمعدات اللازمة للعزل.

عزل اسطح بالسالمية خدمة متميزة

تقدم خدمات عالية الجودة بأسعار مميزة ولن تحصل على هذه الخدمات المميزة إلا من خلال شركتنا، وعن طريق فني عزل اسطح بالسالمية ويقدم لكم أفضل خدمة بمنتهى الاحتراف الدقة، لأنه يمتلك المهارة والخبرة متخصص ومؤهل للتعامل مع كل أنواع العزل الأسطح وخاصة الأسطح المتهالكة بل شديدة التهالك، ومن خلال الآتي:

  • يتم تنظيف الأسطح بشكل شامل وكامل للتخلص من الأتربة والغبار وإزالة الزوائد الإسمنتية والشوائب، ثم يتم غسيل وتنظيف السطح بالمياه بشكل جيد.
  • بعد التخلص من الحصى والغبار والأتربة سوف يتم ترميم كل العيوب وسد كل الشقوق والفراغات الموجودة بالسطح، من خلال عمل طبقة لياسة أسمنتية.
  • ثم يتم فرد أول طبقة من طبقات مواد ثم نتركها يوم كامل كي تجف، ثم نفرض الطبقة الثانية حتى نهاية جميع الطبقات طبقة الحماية. 
  • الطبقة الأخيرة وهي طبقة مضاعفة القدرة على مقاومة الحشرات والقوارض والمياه الأمطار ودرجات الحرارة وأشعة الشمس المباشرة وفي النهاية يتم اختبار العزل بالمياه.
  • يتم اختبار الأسطح لمدة ثلاثة أيام مغمورة بالمياه وذلك من أجل التحقق والتأكد بشكل تام من عدم وجود أي تسريبات للمياه إلى داخل المنزل.

شاهد أيضًا: افضل عازل اسطح بالفروانية

شركة عزل اسطح بالسالمية معتمدة

شركتنا تعتبر من افضل الشركات الرائدة والمتميزة في مجال عزل الأسطح في السالمية وتقدم الآتي:

  • الشركة تستعمل أفضل مواد العزل المائي والحراري تستخدم عزل الفوم الذي يشمل العزل المائي والحراري في نفس الوقت وهو من أفضل أنواع العزل وأرخصها.
  • تقدم ضمانات طويلة الأجل وذلك للاطمئنان العميل وتوفير الراحة والأمان والحماية لمدة ضمان تطول لأكثر من 10 سنوات.
  • جميع الخدمات وأعمال الشركة تحت إشراف أكفأ وأفضل المهندسين المعماريين، ولدينا عمالة وفنيين على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة.
  • تقوم الشركة بتوريد كل المواد العزل الجيدة والمضمونة 100% داخل وخارج المملكة السعودية يمكنكم التواصل معنا من خلال خدمة العملاء التي تعمل على مدار العام.
  • توفر المعدات والأدوات الحديثة والمتطورة التي تسهم بشكل كبير في إتمام المهمة على أكمل وجه وبمنتهى السرعة والدقة.

مواد عزل اسطح بالسالمية

يوجد العديد من طرق عزل الأسطح ويوجد الكثير والكثير من مواد العزل، حيث يتم توفير الآتي:

  • يتم عزل الأسطح ضد تسربات مياه الأمطار والخزانات من خلال استعمال البيتومين والعزل الأسمنتي.
  • كما يتم عزل الأسطح ضد درجات الحرارة المرتفعة وأيضا ضد تسربات المياه من خلال استخدام مواد البولي إثيلين.
  • عزل الأسطح ضد الرطوبة وذلك من خلال استعمال الزفت والخيش المقطرن وألواح الجبس وتعتبر من أفضل مواد العزل.
  • كما يتم استعمال الصوف الصخري عزل فوم يوريثان وذلك من أجل عزل الأسطح ضد درجات الحرارة وأشعة الشمس.

أهمية عزل اسطح بالسالمية

عند القيام بعمليات العزل المائي والحراري عزل فوم وعزل جميع الأسطح له أهمية وفوائد كبيرة جداً ومن أهم هذه الفوائد الآتي:

  • العزل يطيل العمر الافتراضي للمنازل والعقارات ويجعلها تحتفظ بالصلابة والمتانة والقوة لفترات زمنية طويلة دون أي تغيير.
  • العزل يمكنك الاستغناء عن عملية التصليح والصيانة التي تتم بصفة مستمرة وبعد انتهاء فصل الصيف أو فصل الشتاء.
  • العزل يحافظ على المباني بدرجات الحرارة المنخفضة والمرتفعة، وأيضا يحافظ عليها من مخاطر تسريبات المياه التي تحدث بسبب السيول والأمطار والتي تحدث بسبب تلف أو كسر بالخزان.
  • العزل الصوتي له كمية كبيرة في التقليل والحد من الضوضاء والأصوات المزعجة سواء من المارة أو من السيارات بالخارج والتي تسبب القلق والتوتر لكل أهالي المنازل.

أفضل مواد عزل اسطح بالسالمية

يوجد الكثير من أنواع العزل يوجد العزل المائي والعزل الحراري وعزل الرطوبة وعزل الأسطح مواد الأكريليك وهو عزل مطاطي وتعتبر من أفضل مواد العزل التي تقاوم الرطوبة والحرارة والمياه في نفس الوقت وتتميز بسهولة الالتصاق والسرعة والمرونة العالية، وله العديد من الألوان أشهرها الشفاف والأزرق والأبيض.

الأكريليك يعتبر هو الاختيار الأفضل والأول في عملية عزل اسطح السالمية لأنه لا يتأثر بالتصدعات والخدوش، ويوفر الكثير من الأموال والتكاليف، كما يتم استعمال مواد البيتومين وهي من مواد العزل التي لها قدرة عالية ومزايا عديدة في مقاومة الرطوبة والمياه وأيضا التقليل من نمو وتكاثر جميع أنواع الحشرات والقوارض.

الختام

شركة عازل اسطح بالسالمية تستخدم أفضل مواد العزل المضمونة 100% للحصول على نتائج فريدة ومبهره لن تجدها في أي شركة أخرى، فهي تسعى لإرضاء جميع العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top