شركة عازل اسطح بالاحمدي

شركة عازل اسطح بالاحمدي الكثير يبحث عن أفضل شركة عزل أسطح، حيث تساهم شركتنا في توفير مجموعة كبيرة من الخدمات المتنوعة والممتازة في مجال العزل بتقنيات إحترافية شديدة وجودة عالية، ويتم التعامل مع كل أنواع العزل سواء عزل مائي وعزل حراري وعزل صوتي، وتقدم الشركة الكثير من الخدمات الأخرى المختلفة التي تلائم كل متطلبات العملاء، كما يتم الاهتمام بتوفير هذه الخدمات بأسعار تنافسية ومميزة.

شركة عازل اسطح بالاحمدي

الشركه توفر فني متخصص في توفير خدمات عزل الأسطح داخل وخارج الأحمدي والتي تقدم الكثير من الأدوات والخدمات والمزايا التي يتم استعمالها في مجال عزل الأسطح، ومن أهم هذه الخدمات الآتي:

  • خدمات متخصصة بعزل مائي للمساعدة والعون في عزل أسطح جميع المباني والمنشآت السكنية المتنوعة والمختلفة من الأخطار التي تتسبب فيها تسربات المياه.
  • تسربات المياه تؤدي إلى عدم الشعور بالأمان والحماية داخل المباني وتآكل الأسطح وصدأ بالكتل الخرسانية، بسبب تراكم المياه يؤدي إلى تشبع الأرضيات والجدران مما يؤدي إلى سقوط وانهيار المبنى بالكامل.
  • عزل الحراري يساعد على حماية من ارتفاع درجات الحرارة وأشعة الشمس الحارقة والمباشرة، مما يساعد بشكل كبير في التقليل من تشغيل المراوح والمكيفات وتبريد المنازل.
  • عزل الصوتي يحتاج إليه الكثير من المنازل والمباني إلى توفير الشعور بالأمان والخصوصية وأيضاً الحماية وخاصة للأماكن القريبه من الورش والمطارات وغيرها.
  • الأماكن التي تتسبب في ظهور أصوات عالية ومرتفعة مما تسبب الازعاج والتوتر والقلق لكل سكان المبنى، فإن العزل يحد من كل هذه الأمور.
  • يتم استخدام الفوم وهو يتميز بالعديد من المزايا بالصلابة والمتانة وخفيف الوزن ويضم العزل الحراري والمائي في نفس الوقت، ويتم تطبيق على جميع أنواع الأسطح وبأسعار ملائمة.

طرق عزل اسطح بالاحمدي

الشركة تهتم بتوفير خدمات عزل الأسطح على العملاء إمكانية الاتصال مع شركتنا من أي مكان وفي أي وقت، وتتبع الشركة طرق سهلة وبسيطة وبشكل سريع للوصول إلى أفضل النتائج ومن أهم الخطوات التي تعتمد عليها لتركيب العازل الآتي:

  • بمجرد اتصال للعميل على الشركة سوف نقوم بإرسال مجموعة من الخبراء المتخصصين للتعرف على نوع السطح أيضاً الاتفاق على كل التفاصيل والتعرف على المساحة.
  • يتم تجهيز مواد العزل بواسطة عمالة متخصصة ومحترفة بالشركة يتم توزيع مواد العزل على السطح بشكل شامل بعد تحديد الطريقة ومساحة السطح وكمية المواد.
  • يقوم فريق العمل الشركة بتنظيف السطح بشكل شامل وكامل والتخلص من جميع البقع والأوساخ وسد كل الشقوق والفتحات والتخلص من الجراثيم والميكروبات.
  • يبدأ فريق العمل برش مواد العزل المائي والحراري التي تساعد على إبقاء المنزل أطول فترة زمنية ممكنة دون حدوث أي تصدعات وتشققات ويتم تطبيق طبقات العزل.
  • يتم ترك طبقات العزل الصوتي والعزل الحراري والمائي كي تجف والتحقق من وصولها لكل الأحرف وزوايا السطح، وتغطية بشكل شامل وجيد والانتظار كي يجف.

شاهد أيضًا: عازل بالكويت خدمة ممتازه

الرئيسية » شركة عازل اسطح بالاحمدي
الرئيسية » شركة عازل اسطح بالاحمدي
قراءة المزيد: شركة عازل اسطح بالاحمدي

مزايا شركة عازل اسطح بالاحمدي

بعد التحقق من تطبيق وتنفيذ مواد العزل فوق الأسطح والتي تقاوم درجات الحرارة وعوامل البيئة المتغيرة والمختلفة، يلزم التأكد من عدم أضرار به، والتحقق من نجاح عملية العزل وتجريب السطح، ثم يتم تسليم للعميل ولن نغادر المكان قبل التحقق من رضا وإسعاد كل عملائنا الكرام من الخدمة.

يمكن الرجوع العملاء للشركة في حالة وجود أي تقصير أو تلف أو ضرر، ولدينا فروع متعددة في جميع الأنحاء ونقوم بإعادة العزل مرة أخرى بكفاءة وجودة عالية، الشركة تعتمد على استعمال أحدث وأفضل الأدوات والمعدات والتقنيات الحديثة لكل أنواع، ونقوم باستيراد الأدوات من أكبر الشركات ذات الجودة العالية.

فريق العمل يستعمل عزل الطوب وهي من مواد العزل المصنوعة من الفخار أو الطين المحروق حيث يتم الاستفادة منها بأكبر قدر داخل المنازل والتي تتميز بالطابع الأوروبي، فهذه المواد تساعد على انزلاق مياه الأمطار من فوقها بكل سهولة ويسر ولن تجعلها تتراكم على السطح.

مواد عزل اسطح بالاحمدي

الشركة تعتمد على استعمال عزل الفوم ورش على كل أركان وزوايا السطح، وتعتبر من العوازل الممتازة والرائعة والتي تتمكن للوصول إلى أصغر وأضيق وكل زوايا السطح ورش بمواد الفوم التي تعتبر من أفضل أنواع العزل بالمقارنة بمواد العزل الأخرى، كما يمكن استخدام مواد البيتومين السائل.

مواد البيتومين تتناسب مع الأسطح المملوءة بالحفر والعيوب والأسطح المتعرجة والأسطح المستوية وكل أنواع الأسطح فهي مواد كيميائية تتفاعل مع الأسطح، وذلك بالإضافة إلى استخدام مواد البولي ايثيلين تساعد في عزل الأسطح من تسربات المياه وهي مواد غير مرتفعة السعر وذات وزن خفيف لعدم تحميل المبنى.

كما يتم استعمال مواد الايبوكسي وهي من مواد العزل التي تحمي جميع الأسطح من الرطوبة وتسربات المياه لحماية الأسطح من جميع أنواع التسريبات وسوف تتخلص من البكتيريا والحشرات الموجودة على الأسطح.

عازل اسطح جيتاروف بالاحمدي

عزل الأسطح الجيتاروف له الكثير من المزايا والعيوب ومن مزاياها مقاومة لعوامل الطقس والعوامل الخارجية المختلفة لحماية الأسطح من مشاكل تسربات درجات الحرارة وتسربات المياه، طلاء الأسطح بها وسهولة الاستعمال ولكن من عيوبها، قلة العمر الافتراضي للمبنى وعدم كفاءة وجودة أمام أشعة الشمس المباشرة وسهولة إقلاعها.

يتم تنفيذ عزل الجيتاروف للأسطح من خلال تنظيف السطح بشكل جيد والتخلص من كل البروز الإسمنتية والأتربة وتطبيق مواد العزل جيتاروف عن طريق دهان السطح بشكل شامل وبطبقات كثيفة ومتساوية.

الختام

شركة عازل اسطح بالاحمدي إهمال العزل يتسبب في حدوث تسربات المياه ويسبب انتشار العفن والرطوبة وبالتالي تسبب مشاكل صحية خطيرة، كما يتأثر المبنى ويؤدي إلى الانهيار والدمار، عليك اختيار أفضل العزل من قبل خبراء ومهندسين متخصصين في العزل لحماية عائلتك ومنزلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top