تعرف علي انواع العزل بالكويت

تعرف علي انواع العزل بالكويت مواد العزل هامة وضرورية جداً حماية وأمان جميع المنازل والمباني من تسربات أشعة الشمس أو تسربات مياه الأمطار، وهناك طرق وأنواع كثيرة ومتعددة تتميز بالكفاءة والجودة العالية وأثبتت جدارتها على مر السنين السابقة، شركتنا متميزة ومتخصصة تقدم مواد العزل وانواع العزل بأسعار مناسبة متفاوتة لكل عملائنا الكرام.

تعرف علي انواع العزل بالكويت

اختلاف مواد العزل وأنواع العزل مما دفع الكثير من العملاء للبحث عن أفضل الطرق العزل للأسطح لحماية منازلهم أو شركاتهم، فهناك ثلاث أنواع العزل عزل مائي وصوتي وحراري ولكل منهما مزايا وعيوب ودور هام وأساسي ولكن هذه الأنواع تمثل أهمية كبيرة وقوة وصلابة لكل العقارات، فهي تحافظ على العمر الافتراضي لها والبنية التحتية.

يتم استخدام مواد العزل الرغاوي للقيام بالعزل الحراري للأسطح وهي مواد عبارة عن بولي يورثين ومواد البوليسترين فهي محاطة من كل الاتجاهات بألواح صلبة وتثبيتها على الجدران من الخارج والداخل، وتمنح قوة وفعالية كبيرة، وتتميز بأنها تقاوم الحرارة وأشعة الشمس بصورة كبيرة وجيدة مما يجعلها من أفضل مواد العزل الحراري.

تعرف على العزل المائي 

كما أن العزل المائي له دور كبير وأهمية قسوة في حماية جميع المنازل والمباني من مشاكل خطيرة وكبيرة مثل الرطوبة وتسربات مياه الأمطار والخزان، فهناك مواد كثيرة جداً يتم استعمالها في هذا النوع، منها مادة الزفت وهي أحد مشتقات البترول ولها دور كبير في حماية العقارات وعزل المياه بصورة كبيرة.

يتم استعمال مواد الأسفلت وتتميز هذه المواد بأنها أكثر كفاءة وأرخص سعر، ويوجد منها ثلاث أنواع أسفلت صلب وألواح أسفلتية ولفائف الأسفلت، يوجد الكثير والكثير من المواد التي يتم استخدامها وأنواع العزل المختلفة والتي تعطي فوائد كثيرة جداً.

شاهد أيضًا شركة عازل اسطح باليرموك

تعرف علي عزل حراري بالكويت

العزل الحراري له العديد من الفوائد وأهمية كبيرة جداً وهي حماية المنازل والمباني من العوامل المتغيرة الخارجية و أشعة الشمس والحرارة والتقليل أيضاً من تشغيل المكيفات والمراوح مما يؤدي إلى تقليل استهلاك فواتير الطاقة الكهربائية الشهرية. 

يتم تطبيق وتركيب مواد العزل بكل المراحل وبعدة طبقات مختلفة باختلاف أنواع المواد التي يتم استعمالها، عليك تتحقق من حماية وسلامة للأسطح من تسربات المياه ومشاكل الحرارة.

تعرف على عزل أسطح جيتاروف

عزل جيتاروف يعتبر من أسهل وأفضل العوازل بصفة مستمرة الذي يضم كل أنواع العزل المختلفة، لذا نحرص بصفة دائمة على مواكبة العصر والتطور من خلال استعمال أحدث التقنيات المتطورة والحديثة والأساليب والطرق الفعالة والقوية، باستخدام أجود وأفضل مواد لتوفير خدمة بمنتهى الخبرة والكفاءة عن طريق توفير الآتي:

  • الشركة تهدف في المقام الأول إلى كسب رضا وثقة جميع العملاء الكرام، وتوفير فروع ومكاتب كثيرة في كل أنحاء الكويت، بمجرد اتصال للعميل خلال دقائق سوف يصلك فريق عمل الشركة.
  • يتم الوصول في أي مكان وفي أي وقت وفي وقت قياسي بسبب مكاتبنا وفروعنا المختلفة ولدينا سيارة خاصة مجهزة ومعدة خصيصاً لهذا الغرض ومزودة بكل المعدات والأدوات.
  • كما نوفر خدمة كشف تسربات المياه ونقدم خدمة المعاينة والفحص بالمجان، ثم يتم تدوين كل المعلومات والبيانات على أجهزة حديثة والانتهاء من في أسرع وقت ممكن.
  • يتم استخدام مواد العزل للمساحات الواسعة والكبيرة بعد الإنتهاء من تصوير السطح، ثم إرسال كل المعلومات إلى شركتنا من أجل وضع خطة مدروسة ومعينة للبدء بالعمل بشكل سريع ومباشر.
  • بعد وضع خطة محددة لعزل الأسطح الخاصة بكم والمناسبة لنوع العزل، سوف يتم استغلال الوقت والجهد المبذول في أداء كل الخدمات والأعمال بعد المعاينة وكشف تسربات منزلك.

تعرف علي شركة عزل اسطح بالكويت

عزل جيتاروف يتميز عن باقي العوازل، فإن شركتنا تعتبر من أفضل الشركات في هذا المجال، وتوفر عزل المسابح والخزانات والأسطح والجدران وعزل المواسير عن طريق تقديم الآتي:

  • الشركة توفر كل الإمكانيات والمعدات التي تساهم بشكل كبير في عزل الأسطح سواء كانت الأسطح الغير مبلطة والمبلطة والخرسانية والمعدنية وكل الأسطح الخاصة بكم.
  • تمتلك شركتنا مجموعة ومتميزة من العمالة والفنيين وتحت إشراف مهندسين ومتخصصين محترفين في هذا المجال، بمواد جيتاروف التي أصبحت في كل المنازل والقصور والبيوت الواسعة.
  • الكثير من المواطنين والعملاء يحتاجون إلى خدمة عزل الأسطح بسبب التعرض إلى أضرار ومشاكل كبيرة وخطيرة مما يؤدي إلى دمار وانهيار الجدران والخرسانة.
  • بسبب ارتفاع درجات الحرارة وبسبب الأمطار يحدث الكثير من الثقوب والفتحات والتصدعات لأسطح جدران المنزل، مما يؤدي إلى الدمار والانهيار الشامل، لذا نوفر الخدمة من أجل إطالة العمر الافتراضي للمنزل.
  • بسبب خبرة وكفاءة المهندسين وفريق العمل فنحن نتميز بالاحتراف الشديد والدقة العالية، مما جعلنا من أوائل هذه الشركات الموجودة في الأسواق الكويتية، وتوفر الشركة كل الأدوات والمعدات الحديثة.

شاهد أيضًا اقوي فنيين عزل اسطح بالكويت

تعرف علي عزل فوم بالكويت

عزل الفوم يتم استعمال كعزل حراري ومائي في نفس الوقت ويحتاج إلى شركة متخصصة وفريق عمل مميز للقيام به في أسرع وقت ممكن، فإن شركتنا الأمثل والأفضل على الإطلاق ويتم استعماله بصفة دائمة ودورية وتلائم كل الأسطح، عزل فوم يتميز بالعديد من المزايا بأنه خفيف الوزن وسهل التنفيذ والتركيب.

خاصة عند اختلاط الفوم بمواد جيتاروف وبسبب السمك القوي والمتين يتم خلط بشكل ممتاز وجيد للعزل، التي تختلف عن باقي أنواع العزل الأخرى فهو أقل العوازل في الأسعار ولكنه يعطي المتانة والصلابة ولا يمكن اختراق البكتيريا والطحالب والحشرات ويتم بأرخص وأقل الأسعار.

الختام

تعرف علي انواع العزل بالكويت تعرف على العزل جيتاروف والفوم والمائي والحراري فهي مواد تحمي الممتلكات والأرواح وتمنع انهيار وسقوط الطلاءات ودهانات المنزل، وتحافظ عليها من أي تشويه بأقل وأرخص سعر أسعار ممتازة وتنافسية ولا في الخيال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top