ما هو أفضل عازل

ما هو أفضل عازل حيث تحتاج الكثير من المباني والعقارات العامة والخاصة إلى عملية العزل ونقوم عملية عزل أسطح المنازل والمطابخ والحمامات وخزانات المياه وأيضا عزل المسابح، كي يبدو المكان مريح ومستقر، يرغب العميل أو صاحب المنزل حماية جميع المباني من عوامل الجو الخارجية التي تعرض لها وتوفير حماية وسلامة من مخاطر، وذلك من خلال استخدام أفضل العوازل وهي تنفيذ عزل المائي وتطبيق مواد العزل المائي.

ما هو أفضل عازل

لن يتم العزل المائي إلا إذا أخترت شركة متميزة ومتخصصة في هذا المجال وذو خبرة وكفاءة عالية كما تستعمل مواد حديثة وجديدة وجيدة من أجل تنفيذ العزل بمنتهى الدقة والاحتراف الشديد، كي يتم الحصول على الكثير من أنواع العزل المائي الذي يتم استعماله ولكل نوع من الأنواع يختلف عن الآخر.

من أهم الأماكن التي تحتاج إلى عزل هي الحمامات وتحديد نوع العزل المراد تنفيذه لعدم حدوث أي تسربات المياه من الأحواض والمواسير التي تسبب مشاكل كبيرة وخطيرة نحن في غنى عنها والتي يجب حلها ومعالجتها في أسرع وقت ممكن، العزل المائي يحمي جميع أفراد العائلة والممتلكات من الضرر.

ما هي أفضل عازل مائي للأسطح؟

يبحث العديد من العملاء عن أفضل عزل مائي فوق الأسطح والبلاط حيث يوجد الكثير من مواد التي يتم استخدامها في عزل الأسطح ومن أهمها الآتي:

  • استعمال عزل البولي ايثيلين وهو من أكثر أنواع استخداماً وشيوعاً وسهولة الاستعمال ويتم اللصق بكل سهولة، فهو من أقوى مواد العزل.
  • شرائح البلاستيكية والخيش المقطرن ومواد البيتومين السائلة تعتبر أكثر قوة وفاعلية في عزل الأسطح وتحمي جميع المباني من تسربات مياه الأمطار.
  • العزل المائي يستعمل مجموعة من المواد المضمونة، كما نعتمد على الأساليب والطرق الحديثة التي يتم استعمالها في تنفيذ وتطبيق مواد العزل وتختلف على حسب ظروف المناخ كي تؤثر على كفاءة وجودة المنزل.
  • يوجد نوعان من أنظمة العزل المائي عزل مائي ايجابي وعزل مائي سلبي.

ربما تفيدك: ما هي أنواع المواد العازلة 

ما يؤدي إلى حدوث تسربات للمياه 

يوجد الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى حدوث تسربات المياه ولابد من منعها ومعالجتها بأفضل الطرق الحديثة والمتطورة واستعمال أفضل المواد ذو علامة تجارية 100% ومن أهم الأشياء التي تتسبب في حدوث تسربات المياه الآتية:

  • استعمال وتركيب المواسير ذات كفاءة رديئة المصنوعة من المعادن السهلة، والتي تسبب صدأ وتلف وتآكل من بداية إنشاء المنزل، لذا يفضل تركيب المواسير القوية والمتينة التي تدوم أطول فترة ممكنة.
  • عوامل الجو والطقس المتغير والمتقلب ولها تأثير على المنازل والبنية التحتية ومنها درجات الحرارة والفيضانات والأمطار والرياح وغيرها.
  • ذلك بالإضافة إلى إلقاء مخلفات الأطعمة والطهي والزيوت والشحوم الزائدة والأوساخ داخل أحواض الحمام والمطبخ وإلقاء الحفاضات والمناديل ومعجون الأسنان في مجاري الصرف الصحي، تسبب حدوث انسداد في مواسير وتحتاج للعزل.
  • تتراكم المخلفات وتصبح تكتلات تعمل على انسداد الأنابيب والمواسير ويجعلها أكثر عرضة تسربات المياه وحدوث تشقق وكسر وتحتاج إلى تغيير واستبدالها بأخرى جديدة.
  • مع مرور الوقت يحدث تسربات للمياه وتراكم المياه على البلاط والسيراميك بشكل غير سليم وصحيح وتسبب فجوات ويحدث خلل بالأرضيات وجميع أنواع السيراميك.
  • عدم الاهتمام والعناية بالحنفيات والأنابيب والفحص والكشف الروتيني الذي يمنع ويقلل تسربات المياه، ننصح دائماً بالاستعانة بشركة متخصصة في كشف تسربات المياه.

طرق كشف تسربات المياه 

بسبب الثقة بين الشركة وعملائنا الكرام فإننا نفكر بصفة مستمرة ودائمة في البحث عن كل ما هو جديد وحديث في عالم العزل وكشف تسربات المياه والقيام بعملية التصليح والصيانة بهدف التقليل من النفقات والأموال دون التقليل من كفاءة وجودة الخدمة، ومن أهم طرق كشف تسربات المياه:

  • يقوم فريق العمل بالشركة بزيارة منزل العميل بمجرد تحديد الموعد المناسب له سوف يتم الكشف والفحص وتقييم الوضع المنزل ومعالجة جميع المشاكل.
  • بعدها تطوير شامل وكامل نقوم بتوفير الخدمة بمنتهى الاحتراف والدقة طوال تنفيذ الأعمال وخدمات كشف تسربات المياه من الألف إلى الياء.
  • ثم يتم تجهيز كل الأدوات والمعدات ومواد الخام وكل الموارد التي يحتاج إليها خدمة كشف تسربات المياه والقيام بالعزل سواء العزل المائي أو العزل الحراري والعزل الصوتي وغيرها.
  • سوف يتم استعمال أفضل وأحدث أجهزة كشف تسربات المياه للفحص والكشف بمنتهى الدقة والخبرة والكفاءة دون أي هدم أو تكسير، بمجرد تحديد الأماكن سيتم معالجتها.
  • يقوم خبير متخصص ومحترف بإزالة كل العيوب واستبدالها بأخرى متينة وقوية وجديدة لمنع حدوث المزيد من الأضرار والخسائر ومن خلال استعمال مواد العزل وتكرار على حسب الحاجه.
  • كما يتم استعمال المعطرات من أجل تنظيف الصرف الصحي وأنابيب المياه والخراطيم والمواسير بعد التحقق من المواد الجافة بشكل تام، بمجرد التنظيف سوف يتم التطهير والتعقيم وتصفح جاهزة للقيام للعميل.

هل من الضروري القيام بعزل مائي للحمامات؟

الشركة بالفعل تعمل على تقديم كل الخدمات والأعمال التي تساعد كل العملاء التمتع بالأمان والراحة والحماية الكاملة وعدم مواجهة أي نوع من أنواع تسربات المياه مرة أخرى، الشركة تعمل على توفير الكثير من المواد الآمنة والمصرح بها التي يتم استخدامها.

يجب القيام بعمل عزل مائي للحمامات مما يساعد في الحماية بشكل فعال وقوي وإزالة كل السلبيات نتيجة تسربات المياه، وفي حالة حدوث تسربات للمياه نتعرض بصورة كبيرة لمخاطر مرور الوقت، بالتالي تحتاج للكثير من الأموال للصيانة والتصليح وانتشار الرطوبة داخل الحمامات، وعدم التهوية جيدة يؤدي الى انتشار الحشرات والعفن وروائح الكريهة.

ربما تفيدك: عزل مائي للأسطح بالكويت

الختام 

ما هو أفضل عازل يوجد الكثير من العوازل عزل مائي وحراري وعزل فوم يعتبر من أفضل أنواع العزل حيث يحتاج إلى شركة متخصصة وعمال وفنيين ذو مهارة وخبرة وكفاءة في القيام بعملية العزل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top