عازل مائي بالكويت | 50829921 

هناك طرق عديدة يمكننا الحفاظ على الأسطح والجدران من تعرضها للمياه الناتجة عن الأمطار مما قد ينتج عنها تسريب داخل المنزل ويلحق بعد ذلك بالضرر لكل أجزاء العقار، لذا يستعين كل الأشخاص الذين يسكنون كل أنحاء الكوارث بالاستعانة بأفضل عازل مائي بالكويت حتى يمكنهم من حماية الأسطح وبأقل الأسعار، من خلال الشركة المتخصصة في مجال العزل والتي تقدم خدمات متميزة وبأسعار مناسبة، يمكنك التواصل معنا على رقم 50829921 وسيتم الرد عليك فورًا.

عازل مائي بالكويت

أعمال العزل تحتاج الى مهارة بحرفية شديدة ودقة أثناء العمل مع استخدام مواد عزل أمنة ونظيفة لا تتلف سريعا، لذا قدمت شركة عزل الماء بالكويت أفضل أنواع العزل المستخدمة في العزل المائي والتي يمكن استخدامه كعازل مائي وحراري في نفس الوقت، حيث تضمن شركتنا عمليه العدل الكاملة وذلك من خلال فريق عمل متخصص فى أعمال العزل والذي لا يقل خبرة عن سبع أعوام، مع الاستعانة بمقاول عزل اسطح بالكويت الذي يقوم بكل مهام العزل، حيث يقدم عمل متميز لأي نوع من أنواع الأسطح سواء كانت مستوية أو متعرجة أو خرسانية أو غيرها.

كما يجب أن نعلم جيدا أن عوازل الأسطح جميعها تحتاج إلى دقة كاملة، ولكن ذلك يتوقف على حسب خبرة فريق العمل، ولكن يجب التأكد أن عملنا يسير بدقة مع تنفيذه في أسرع وقت ممكن بعد أن يتم الاتفاق مع العميل.

أنواع مواد العزل المائي

تعد شركة عزل مائي بالكويت من أفضل الشركات التي تقدم خدمات عزل الأسطح والتي تعتمد على مجموعة من المواد والأدوات التي تساعده في إنجاز مهام العزل، كما أنها تستعين بأفضل مواد العزل المائي والتي تعد الأفضل في الأسواق لما لها من فترة ضمان أطول وعامل حماية أقوى وصديقة للبيئة، وكان من أبرز مواد العزل الآتي:

مادة البولي يوريثين

توفر مادة البولي يوريثين أقوى حماية من الماء بتوفير عزل مائي متكامل للأسطح العلوية لما تتميز به آلا وهو:

  • عزل البيوتين المائي من أنواع العزلة التي تقاوم الرطوبة وتوفير حماية من البكتيريا والفطريات والحشرات.
  • أفضل وسيلة عزل الاسطح للوقاية من تسرب المياه المختلفة حيث يتم استخراجها من البترول.
  • مادة صلبة في الأثاث ولكن تستخدم بعد عملية أنصارها كمادة سائلة.
  • يتميز بالمرونة حتى يتم فرده على كل الأسطح والوصول إلى أصعب الأماكن التي يمكن الوصول إليها.
  • مناسب لكل أنواع الأسطح كما أنه يصل إلى كل الزوايا.

ربما تفيدك قراءة: هل السيراميك الكسر يحمى السطح من الحرارة؟ |  50829921

مادة البيتومين

تعد من أفضل أنواع مواد العزل على الإطلاق والتي تستخدم لعزل الماء حيث تستعين شركة عزل النائب الكواكب بتلك المادة، حيث يكون فريق العمل والفنيين باعمال العزل بكل سهولة، إضافة إلى ذلك تكاليف هذه المادة مناسبة لكل فئات المجتمع كما يمكن استخدامها لأي نوع من أنواع لكونه مرن وسهل وضعه على كل مكان الأسطح.

عازل رش أمريكي

يستخدم عازل رش أمريكي على الأسطح بصفة عامة لكل الهيئات والمصالح والمنازل حيث انه أثبت كفاءة كبيرة في العزل لما له من مميزات آلا وهي:

  • يقاوم الرطوبة كما أنه يمنع التسريب بنسبة كبيرة.
  • مادة عازلة لكل انواع العزل حيث يستخدم كعازل مائي و حراري وصوتي.
  • يسهل استخدامه حيث يتم تطبيقه على الأسطح بشكل سريع ورشه فى كل الأماكن باستخدام ماكينات متخصصة لذا تعتمد عليه شركتنا.
  • يتمتع فريق العمل الخبرة الكافية في التحكم بالنسبة لكثافة وسمك عزل الرش الأمريكي لأنه يحتاج بعض المتطلبات التي يستوعبها جيدا فريق العمل لدى الشركة.
  • لا يسبب تواجد الفطريات والحشرات كما أنه لا يصدر منه رائحة كريهة.
  • مناسب جدا لكل الأسطح الخرسانية والاسمنتية والخشبيه.
  • يقلل من استهلاك الطاقة كما أن سمك يتراوح من 2 الى 3 سم لذا لا يمثل أي ثقل على الأسطح.

عازل بالألواح المعدنية

العزل بالألواح المعدنية يوفر حمايه كامله من تسرب المياه حيث يمكن استخدامه كالآتي:

  • العزل بقى ألواح النحاس حيث انها تمنع الماء والرطوبة ولها شدة تحمل قوية، ولكن قد تتعرض للصدأ إذا لم يتم معالجتها أو ولد.
  • العزل بألواح الرصاص يمنع المياه والرطوبة كما أنه مقاوم للصدأ ولكن يفضل دهنه من الخارج بمادة البيتومين.
  • العزل بألواح الألمنيوم فهي لا تصدق سريعا ولكن قد تتعرض للصدأ اذا لم تعالج، كما أنه يستخدم في الاونه الاخيره متانته ومقاومته العالية للرطوبة إضافة إلى وزنه الخفيف وثمنه القليل.
  • العزل بالحديد المجلفن حيث يمكن استخدامه عازل إضافي بجانب العزل الذي يتم استخدامه في البداية.

ربما تفيدك: ما هو افضل عزل للاسطح بالكويت؟

ضمانات شركة عزل مائي بالكويت

بالتأكيد عندما نلجأ إلى عملية عزل الصح نحتاج إلى من هم متخصصين في هذا الأمر ولديهم خبرة، كما أنهم يستعملون بمواد أمنه وأصلية وهذا ما حدث عليه شركتنا حيث توفر أفضل مواد العزل المائي على المستوى العالمي، كما أنها تتناسب مع طبيعة السطح والتي تدوم لفترات أطول ولذلك اهتمت الشركة أن تقدم كل الضمانات الكافية للعميل لضمان عمل جيد ومواد جيدة، حيث تبدأ مدة الضمان 10 أعوام ولكن يتم تحديد ذلك على حسب نوع المادة العازلة وطبيعة المبنى.

اسعار عازل مائي بالكويت

أسعار مواد العجل تشغل بال الكثير من العملاء ولكن مع شركتنا لا داعي للقلق تشترك قادرة على تلبية كل احتياجات العميل بأقل الأسعار الممكنة، ولكن يجب العلم أن هناك بعض الضوابط التي يتم من خلالها تحديد سعر الخدمة وهي مساحة السطح المراد وضع العزل عليك أو نوع المادة التي يتم استخدامها أو عدد فريق العمل والآلات والسيارات التي تقوم بنقل المواد والآلات إلى العميل والمسافة التي يقطعها فريق العمل.

لكن راعت الشركة كل ظروف العمل المادية وغيرها لذا قدمت العديد من الخصومات لكل من هو يستعين بالشركة ويثق في قدراتها وخدماتها.

لذا يعد عازل مائي بالكويت أفضل أنواع مواد العزل لمنع التسريب للبناء والذي قد يعرضه للخطر سواء العدم أو التشققات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top