عازل اسطح فوم بالكويت

تتعرض المباني لأضرار كبيرة والتي تنتج عن تقلبات الجو من حرارة مرتفعة وأمطار ورياح شديدة كل ذلك يؤثر على الأسطح والبناء بالكامل وقد نحتاج إلى طرق مناسبة لعزل الاسطح سواء عزل حراري أو مائي، ولكن إذا تحدثنا عن تسربات المياه التي تؤدي إلى إحداث تشققات في الأسطح والأرضيات فهنا يتم حلها باستخدام عازل اسطح فوم بالكويت فهو عازل لا يسبب أي روائح، كما أنه يمنع تسريب المياه للأسطح.

عازل اسطح فوم بالكويت

هناك أضرار كثيرة قد تقلل من العمر الافتراضي للبناء وقد تؤدي إلى خطر كبير وهو الانهيار، لذا نلجأ جميعا إلى استخدام أنواع العزل بمختلف أنواعها لإيجاد الحل الأمثل لهذه المشكلات، وقد يفضل أغلب الأفراد إلى الاستعانة بطريقة العزل بالفوم، لما له من مميزات كثيرة ولكن يمكنك أن تحصل على هذه الخدمة في وقت قياسي تتناسب بتكلفة مع كل العملاء بعد أن يتم الاستعانة بأفضل شركة عازل اسطح فوم بالكويت.

ما هو العزل الفوم

يجب أن نتعرف جميعا على نوع المادة التي سوف نستخدمها في عملية العزل فإذا قمنا بالاستعانة بمادة الفوم كمادة عزل للأسطح فيجب أن نعرف أهمية هذه المادة فهي عبارة عن مادة تتكون من مواد كيميائية سائلة، ولكنها صديقة للبيئة لديها قوة كبيرة على مقاومة الماء لذا تستطيع حماية الأسطح بكل أنواعها سواء معدنية أو الخرسانية أو الخشبية.

يعرف عزل الفوم باسم البولي يوريثين وهي أكثر أنواع المواد المستخدمة في عزل الأسطح من قبل أهالي الكويت، وذلك لجودته وكثافته ومقاومته للماء والحرائق لذا يعد الطريقة المثلى لعزل الأسطح.

أهمية عزل الأسطح بالفوم

لا تقتصر أهمية عزل الفوم على بعد العبارات وهي حماية المنشآت فقط ولكنه يقدم مزايا عديدة لكل المنشآت والمنازل والبذور والشركات والمنشآت وغيرها، فإذا نظرنا سوف نجد أن هذا النوع من أنواع العزل يجمع بين نوعين وهو عزل مائي وحراري في نفس الوقت، لذا يفضل أشخاص كثيرون إضافة إلى مهام أخرى بهذا الأمر ألا وهي:

  • عزل الفوم من أنواع العزل السهلة التي يتم تطبيقها على المكان ولا تحتاج الى وقت كثير أو مجهود فريق العمل.
  • يساعد على تقليل التكلفة عند بناء الجدران الخرسانية.
  • أرخص أنواع العزل.
  • يمكن استخدامه في عزل الأسطح والجدران والأرضيات والأسقف.
  • يساعد على ترشيد الكهرباء وذلك عند استخدامه سوف يقلل من وصول الحرارة إلى البناء مما يقلل استهلاك الكهرباء مع تقليل استخدام المكيف أو استخدامه بدرجة مناسبة.
  • يستخدم في عزل الخزانات حيث يقلل الرطوبة مما يمنع من نمو الطحالب والفطريات داخل الخزان.
  • عزل الفوم يستخدم في حماية حمامات السباحة لأنه يصل إلى كل زوايا المكان مما يمنع تسرب المياه.
  • يساعد على ضبط حرارة المبنى وبالأخص في فصل الصيف لذا يقلل من استخدام المكيف والدفايات في فصل الشتاء.
  • لا يحتوي على أي روائح كريهة أو نفاذه ولا يساعد على تجميع الرطوبة في المكان.
  • ماده من المواد الآمنة صديقة للبيئة كما أنها لا تؤثر على صحة الأفراد مصرح باستخدامها من قبل وزارة الصحة.
  • يستخدم أيضا كعازل للصوت فهو يقلل انتقال الصوت من خلاله.

أهم النصائح لعمل عزل الأسطح

ننصحك عزيزي العميل في حالة تفكيرك في اتخاذ قرار بعزل الأسطح لحماية البناء أن تقوم بوضع بعض النقاط الهامه والضروريه في الاعتبار، وذلك لضمان الحفاظ على المبنى من أي عوامل وتقلبات لسنوات طويلة وعدم تعرضه لأي مشكلات تنتج عن تسريب المياه:

  • يجب عزل الأسطح لزيادة عمره الافتراضي وبالأخص إذا كان المبنى قديم وتريد الحفاظ عليه، كما يجب عمل عزل المخازن لحمايتها من الرطوبة وحمامات السباحة والأسطح وواجهات المباني والمنشآت.
  • إذا كنت تعاني من مشكلة تسرب المياه عليك الإسراع في اتخاذ قرار لعمل عزل الأسطح من خلال استخدام مواد عزل الفوم لحماية المبنى.

ربما تفيدك قراءة: ما هو افضل عازل؟

كيفيه عزل الأسطح بالفوم

عزل الأسطح بالفوم من أنواع العزل التي يتم الاستعانة بها من قبل شركات متخصصة حتى يقومون بهذا الأمر، لأن لديهم خبرة كافية في هذا المجال وعند قيام فريق العمل بعمل عزل اسطح وفقا لمعايير يجب اتباع خطوات لتطبيق هذا الأمر التي تتمثل في الآتي:

  • تنظيف السطح جيدا قبل استخدام أي أنواع عزل والتأكد من عدم وجود أي زوائد بحيث يصبح السطح أملس.
  • يكون فريق العمل بوضع مساحات تجويف مقاس 2 سم في الحائط حتى يكون مساحة التشطيب 10 سم.
  • رش كل الأسطح بالماء بشكل كامل وتترك حتى تجف تماما، ثم يتم وضع مادة البيتومين من خلال استخدام فرشاة دهان أو الأدوات المستخدمة لذلك وبالأخص إذا كانت المساحة كبيرة.
  • التأكد من جفاف مادة البيتومين والتأكد من دهان التجويف الموجود بالحائط حتى يصل مادة العزل إلى كل الزوايا.

شركة عزل فوم بالكويت

تعد شركة عزل فوم بالكويت من أهم وأشهر وأفضل الشركات على الأتراك والرائدة في مجال عزل الاسطح وذلك يرجع إلى الخبرة التي تمتلكها منذ سنوات فائتة كثيرة حيث تمتلك كفاءة دامت لأكثر من 10 سنوات مع تقديمها خدمات تركيب وعزل الأسطح بكل أنواعه سواء كان عزل حراري و مائي أو استخدام مواد العزل مثل عزل الفوم أو عازل رش امريكي وذلك على قدر كبير من الاحترافية والمهارة في وقت قليل.

كما أنها تمتلك أفضل فريق عمل مدرب على أعلى مستوى مكون من الفنيين والمهندسين المتخصصين والذين يتم تدريبهم دائما على كل ما هو جديد في هذا المجال، لذا تجد أن فريق العمل لديه خبرة في هذا الأمر لذا يمكنك أن تعتمد عليه في تقديم خدمات العزل للبناء الخاص بك، كما أن الشركة تعتمد على أفضل وأجود أنواع عزل الفوم والعديد من أنواع العزل الأخرى المستخدمة في عزل الاسطح وعزل المباني والأرضيات والحوائط وكل أنواعها، كما تعتمد على الطرق التي تتناسب مع كل سطح على حدث لضمان حمايته.

توفر أيضا الشركة كل الخدمات وبالأخص خدمة عزل الفوم بجودة وحرفية واسعار لا تقبل المنافسة، كما أنها لا تكلف العميل تكاليف كبيرة لذا تحرص دائما على تحديد العوامل التي تساعدها في تحديد تكلفة الخدمة.

ربما تفيدك قراءة: هل السيراميك الكسر يحمى السطح من الحرارة؟

اسعار عزل اسطح فوم بالكويت

يبحث دائما العميل عن أفضل خدمة مقدمة لعزل الأسطح إضافة إلى أسعار الخدمة المقدمة ولكن حرصت الشركات التي تقدم هذه الخدمة على تقديم الخدمة بأسعار مميزة،  مثل شركات شركات عزل الاسطح فوم بالكويت حيث تتميز الشركة بتقديم كل الخدمات بجودة عالية وباسعار لا تقبل المنافسة، ولا يمكن أن تجدها في أي شركة أخرى ولا تستطيع تكلفة العميل أكثر من اللازم.

كما أنها وضعت بعض المعايير التي تساعدها في تحديد تكلفة الخدمة وهي مساحة السطح الذي يريد العميل عزله والمادة الفوم المستخدمة في عملية العزل وعدد فريق العمل الذي يقوم بتقديم الخدمة، إضافة إلى ذلك الأدوات التي يتم استخدامها فريق العمل لتنفيذ العزل، بجانب الخدمات الأخرى مثل الكشف عن تسرب المياه بشكل الكتروني حتى تتم عملية العزل بشكل صحيح ودقيق.

ومن هنا يصبح عازل اسطح فوم بالكويت افضل عازل حراري و مائي للأسطح  والأبنية مما يقدم أفضل حماية من عوامل الجو المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top