عازل اسطح بالكويت

عازل اسطح بالكويت شركتنا تعتبر من الشركات المرموقة ولها مكانة مرتفعة في الكويت وتعتمد على فريق عمل متخصص ومحترف في القيام بعملية عزل الأسطح بأعلى كفاءة ودقة فائقة، حيث يتم تدريب فريق العمل من قبل الشركة على القيام بتنفيذ كل مواد العزل باستخدام الآلات والماكينات الحديثة، وتقدم هذه الخدمة بأسعار مغرية للغاية تناسب جميع فئات المجتمع من أجل العمل على إرضاء كل العملاء وراحتهم.

عازل اسطح بالكويت

الشركة تعتبر من أفضل الشركات وتعتمد على توفير خدمة عزل الأسطح على أفضل المزايا والإمكانيات ومنها الآتي:

  • الشركة لديها كل المعدات والأدوات التي يحتاج إليها خلال عملية العزل سواء عزل مائي وحراري والتي تسهل على العمالة وتأدية هذه الخدمة في أسرع وقت ممكن.
  • لا تعتمد على نوع واحد من مواد العزل ولكنها تعتمد على أفضل وأجود أنواع مواد العزل التي يتم استخدامها بما يتناسب مع سطح المنزل المراد عزل، تستعمل أكثر من نوع من أنواع مختلفة من مواد العزل.
  • الشركة تعتمد على توفير خدمة عزل على مواد مضمونة 100% كي تحقق عملية عزل أسطح ناجحة 100%، كي تدوم أطول فترة زمنية ممكنة.

خدمة عملاء شركة عازل اسطح بالكويت

عليكم بالاعتماد على شركتنا للتخلص من تسربات الحرارة وأشعة الشمس والتسربات المائية الذي تسبب الكثير من الأضرار والمشاكل عن طريق طلب الخدمة من خدمة العملاء والاتصال الهاتفي به، كما يمكنكم الذهاب إلى المقر الرئيسي للشركة أو من خلال زيارة صفحات التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت.

يمكنكم ترك رسالة بنوع الخدمة المراد تنفيذها على البريد الإلكتروني أو الواتس اب وسوف يتم الرد على كل الأسئلة والاستفسارات في نفس اليوم وإرسال مندوب الشركة للمعاينة وتحديد الموعد المناسب لتنفيذ الخدمة وسوف تتعرف على كل التفاصيل والأسعار والتكاليف والعروض.

سعر عازل اسطح بالكويت

شركتنا تعتبر من أرخص الشركة وتقدم هذه الخدمة وسوف تحصل على أقل وأرخص التكاليف والأسعار مقابل خدماتنا ولأنها ليس هدفها الوحيد كسب الأموال أو الكسب المادي بل هدفها إرضاء وإسعاد جميع العملاء وسوف تخلصكم من مشكلات بالغة التي يمكن حدوثها بسبب تسربات الحرارة والمياه.

لذلك فإن شركتنا توفر خصومات هائلة وكبيرة ومتجددة من وقت إلى وقت آخر حتى يستفيد جميع عملائنا الكرام القدامى والجدد بهذه العروض وتوفير الكثير من المال.

عزل اسطح منازل بالكويت

الشركة تقوم بعزل أسطح المنازل في الكويت من خلال إتباع بعض الخطوات الهامة والضرورية وهي الآتي:

  • في بداية الأمر سوف يتم تنظيف السطح بشكل شامل للتخلص من جميع الشوائب والأتربة والغبار الموجود عليه، والتي تجعل طبقة العزل لا تلتصق على السطح بالشكل المطلوب.
  • ذلك بعد الانتهاء من فحص السطح بشكل شامل والتحقق من وجود فتحات وشقوق لابد من سدها، وذلك قبل تطبيق مواد العزل.
  • بعد تنظيف السطح بالمياه يصبح جاهز لتطبيق مواد العزل بهذا الشكل ترطيب السطح ونظيف للغاية، ثم يتم وضع الطبقة الأولى من مواد وتركها تجف.
  • فريق العمل يقوم بتطبيق مواد العزل على السطح بشكل شامل باستعمال ماكينات الرش الحديثة والمتطورة والتي تساعدهم بشكل كبير في الوصول إلى أصعب وأضيق المناطق بالسطح.
  • ثم يتم ترك مواد العزل كي تجف بشكل تام ونهائي وتحتاج الى يوم كامل، وفي اليوم التالي يتم وضع مواد عزل خارجية لحماية طبقات العزل الأساسية من أشعة الشمس والأمطار.

فوائد عزل اسطح بالكويت

شاهد أيضًا: أرخص شركة عازل اسطح بالكويت

أشعة الشمس القوية وشدة الحرارة تسبب حر شديد لكل أركان المنزل وكل الطوابق الأخيرة وعدم القدرة على العيش بها دون استعمال المراوح المكيفات باستمرار، لذلك لابد من القيام بعمل عزل الأسطح من درجات الحرارة المرتفعة، والذي يقلل من استعمال المكيفات استهلاك الكهرباء وبالتالي التقليل من فواتير.

كما يوجد الكثير والكثير من مواد العازلة التي يتم استخدامها في العزل الحراري والتي تحقق نتائج قوية وفعالة للتخلص من درجات الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس الحارقة يتم استعمالها من قبل الشركة.

أفضل عازل مائي للأسطح بالكويت

مياه الأمطار ومياه الخزانات وتسربات المياه تسبب تلف وضرر طبقات دهان أسطح المنزل والجدران وتعمل على تشويه المنظر بشكل كبير، لذا لابد من القيام بعمل عزل مائي للأسطح ولا يقتصر على ذلك فقط وإنما تؤدي إلى إنتشار جميع أنواع الحشرات وانتشار الأمراض النفسية بسبب الرطوبة وانتشار الروائح الكريهة والمزعجة والرطوبة.

ليس هذا فقط وإنما يؤدي إلى تلف الأثاث وفى جميع الممتلكات ولابد من الإسراع بشكل كبير في التخلص من كل هذه المشاكل في وقت قصير، وعمل عزل مائي للأسطح وبسبب تراكم المياه يحدث تآكل وصدأ في طبقة الخرسانة وحدوث ماس كهربائي “لا قدر الله” ولابد من الاهتمام بعمل عزل مائي للأسطح.

عزل فوم للشينكو بالكويت

شاهد أيضًا: عازل اسطح بالكويت

عزل فوم شينكو يعتبر من أفضل مواد العزل التي يتم استخدامها والتي يقبل عليها الكثير من العملاء، ومن أهم مزاياها الآتي:

  • يتميز بأنها مواد خفيفة الوزن ولا تشكل أي ثقل وعبء على الأسطح وخاصة للمباني القديمة ولن تعرضها أبدا للسقوط.
  • يتميز بسعر الذي يتلائم مع جميع طبقات المجتمع فهو رخيص وتوفير أسعار معقولة للغاية.
  • تمنع حدوث الكثير من التلفيات وتقاوم الحريق وتمنع حدوثه، وتقاوم الفطريات والبكتيريا وجميع أنواع الحشرات وتمنع انتشارها.
  • لن تحتاج إلى وقت كبير في تنفيذ وتطبيق مواد العزل سوف يتم تنفيذها بكل سهولة ويسر في وقت قصير ولن تحتاج لوقت طويل كي تجف مواد العزل ويتم التصاق بشكل جيد ومرونة.

الختام

لذا أصبحت شركتنا من أشهر الشركات الموجودة في الكويت واستطاعت جذب ثقة الكثير من العملاء وذاع صيتها في جميع أنحاء الكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top