شركة عزل بالكويت خدمة 24 ساعة 

شركة عزل بالكويت خدمة 24 ساعة تقدم لكم حلول سريعة وفورية وفعالة ومضمونة في نفس الوقت، عزل أسطح ممبرين وعزل أسطح شينكو وعزل حراري وعزل مائي، نستعمل أفضل مواد العزل بأحدث التقنيات، ونمتلك فريق عمل متكامل مكون من أفضل المهندسين والعمالة والمقاولين وخبراء تركيب وتنفيذ مواد العزل بمنتهى الاحتراف والجودة العالية، نقدم خدمات على مدار 24 ساعة.

شركة عزل بالكويت خدمة 24 ساعة

عزل أسطح المنازل هي خدمة هامة وضرورية لحماية وسلامة جميع المباني والمنازل والعقارات من الرطوبة والحرارة والمياه، تحمي عائلتك من أي مخاطر وانتشار العفن والرطوبة والفيروسات والبكتيريا وتآكل الخرسانة والصدأ، نحن في خدمتكم على الدوام عليكم بالتواصل معنا في كل الأوقات.

الشركة تقدم عزل فوم الذي يجمع بين العزل الحراري والمائي في شركتنا من أوائل الشركات في هذا المجال، وتقوم بإتباع خطوات ضرورية لا يمكن الاستغناء عنها من أجل حماية وسلامة جميع المنازل والمباني سواء من تسربات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف أو تسربات المياه في فصل الشتاء.

ربما تفيدك: عزل اسطح بالكويت اتصل الآن 

فوائد عزل الأسطح بالكويت

عزل الأسطح له الكثير من الفوائد الهامة والضرورية، ومن أهم هذه الفوائد الآتي:

  • ظهور رطوبة وضرر في الخرسانة والأسقف وتشققات وتصدعات في جميع أركان المنزل وفي أماكن ملحوظة، وسوف تجد المنزل للانهيار والسقوط.
  • أماكن الرطوبة تستقر لكي تنمو وتتكاثر بها الحشرات والبكتيريا والفطريات التي تنشر الأوبئة والأمراض الخطيرة، ويصبح المنزل غير آمن تماماً مصدر قلق لصحة الأطفال وصحتك.
  • درجات الحرارة المرتفعة يفقدك الكثير من الأموال الكثيرة عند تشغيل المراوح والمكيفات، وتجنب شدة الحرارة الغير محتملة لذلك بالإضافة إلى تأثير الحرارة على مواد البناء المنزل.
  • بالنسبة للطوابق المرتفعة والعالية في البنايات الشاهقة أو حتى في الشقق والمنازل والوحدات السكنية، يتطلب عزل أسطح بشكل ضروري لكي يوفر الكثير من الجهد والمال والوقت والأهم الحماية الكافية.
  • الأسطح تحتاج إلى عزل حراري ومائي وتحتاج لشركة متخصصة تقوم بتوفير كل خدمات العزل باحترافية شديدة وأعلى مستوى من هذه الخدمة لفترة طويلة من الزمن.
  • دون تعرض السطح لأي نوع من الأضرار بسبب عوامل الجو أو عوامل البيئة، ويجب أن تكون شركتنا هي الخيار الأفضل والأول عند العزل، فنحن نهتم براحة كل العملاء.

طرق عزل الأسطح بالكويت

الشركة تتبع خطة منظمة واضحة من أجل إنجاز خدمة عزل الأسطح خلال 24 ساعة والحصول على أفضل النتائج دون أي خطا مادي أو بشري، يتم تنفيذ خطة العمل بواسطة فريق عمل متكامل مكون من خبراء ومتخصصين وعمالة ماهرة وإتباع الخطوات الآتية:

  • بمجرد اتصال العميل على خدمة العملاء سوف يجد أحد ممثلي الخدمة يقوم بالرد عليه، ويجيب على كل الأسئلة عليكم بالتواصل معنا من خلال رقم هاتف الشركة.
  • عليك تسجيل طلبك بمنتهى الدقة وسوف يتم الرد عليكم، وسوف يتم تحديد موعد للمعاينة، ومن المهم إجراء دراسة وتحديد ظروف المحيطة وتحديد نوع السطح المراد العزل.
  • ثم نقوم بإرسال خبير متخصص ومتميز للفحص وتحديد نوع العزل الملائم لنوع السطح الخاص بك، وعلى الفور البدء بالعمل باستخدام أحدث التقنيات.
  • سوف نتفق على كل الخطوات المبدئية والتفاصيل الكبيرة والصغيرة سوف يتم تنظيف السطح للتخلص من أي الأتربة والمخلفات ويتم سد جميع التصدعات.
  • سوف يتم معالجة تسربات وتجهيز طبقة من البرايمر هو عبارة عن مواد البيتومين السائلة، ثم نقوم بفردها على السطح بشكل كامل، وحتى رقبة زجاجة وذلك قبل القيام بوضع طبقة الممبرين.
  • ثم يتم اختبار عملية العزل من خلال غمر السطح بالمياه والانتظار مدة يومين كاملين، ثم نقوم بفحص الأدوار السفلية وأيضا فحص واجهات البناية والتحقق من جفاف هذه الطبقات وعدم حدوث أي تسريبات للمياه.
  • في نهاية يتم تطبيق مواد عزل حراري الملائمة للسطح، فسوف نمنحك كل الضمانات على كل الخدمات أثناء فترة العزل، وسوف تتحقق ذلك بنفسك وسوف نتحقق من إرضاء العميل.
  • سوف نقدم لكم النصح والإرشاد بصفة مستمرة للحفاظ على العزل أطول فترة زمنية ممكنة والتعامل مع الأسطح المعزولة بشكل جيد وممتاز.

عزل اسطح حراري بالكويت 

شركتنا تعتبر من أفضل الشركات فهي واحدة من الشركات المتخصصة والعالمية وتقوم بتوفير حلول متكاملة وشاملة لأنظمة العزل المائي والعزل الحراري، ونقدم كل العوازل الفعالة والقوية في الأسواق الكويتية، لمنع حدوث تسربات الحرارة وتشمل خدمات أفضل الأساليب والطرق لتنفيذ مواد العزل لكل أنواع الأسطح والخزانات والبدرومات.

شركتنا تعتبر من الشركات الرائدة المتميزة في الكويت حيث تحظى بتاريخ طويل وعريق من الخبرات والكفاءات في مجال العزل، فهي متميزة ومتخصصة في أعمال العزل بشكل عام خاصة العزل الحراري.

ربما تفيددك: شركة عزل اسطح بحولي بالكويت 

عزل أسطح مائي في الكويت

الشركة تتمتع بالقدرة الكبيرة على توفير العزل المائي عن طريق الإلتزام بكل المعايير والمواصفات العالمية والقياسية في تنفيذ العزل المائي على أسطح المباني السكنية والتجارية، نحن قادرون على عزل كل أنواع الأسطح من المياه وعزل مائي الخزان العلوي الموجود على أسطح المنزل من الداخل والخارج.

سواء كانت أسطح المنشآت السكنية بمختلف الأنواع وعزل حمامات السباحة وعزل الخزانات وعزل أسطح المطابخ والحمامات وتقوم الشركة بتقديم كل العوازل الملائمه للأسطح، ونقوم بعزلها من خلال فريق عمل متخصص ومتميز، وسوف تتحقق من النتائج الفريدة والمبهرة المقدمة من الشركة.

الختام

شركة عزل بالكويت خدمة 24 ساعة تتلقى جميع مكالماتكم وتلبية جميع احتياجاتكم في أسرع وقت ممكن، لأنها تعتمد على فريق عمل متخصص يستخدم كل الأدوات والمعدات والأجهزة الحديثة، وذلك بالإضافة إلى تقديم أرخص وأقل الأسعار وعروض لا نهاية لها بصفة سنوية وشهرية وأسبوعية وتسعى لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top