شركة عازل خدمة 24 ساعة | 50829921

فكرة العزل لن اشرح والجدران من الأفكار الضرورية التي يجب أخذها في الاعتبار لكونها حلول فعالة ومضمونة ويجب أن تكون فورية لعزل الأسطح سواء عزل حراري أو مائي بمواد العزل، وذلك يكون من قبل شركة عازل خدمة 24 ساعه بالكويت، لأنها بذلك تستطيع حماية البناء من تعرضه للأمطار والحرارة المرتفعة، مما قد يضر بالعقار وقد يؤدي به إلى الهدم، لذا تقدم الشركة أفضل خدمة بأحدث تقنيات مع فريق عمل متكامل مكون من مهندسين وخبراء لتركيب وتنفيذ مواد العزل بكل حرفية، ويمكنك التواصل معنا على رقم 50829921 وسيتم الرد عليك فورًا.

شركة عزل خدمه 24 ساعه

خدمات العزل هي خدمات عامة تقدمها الشركه بكل حرفية ولكل المواطنين داخل المدن الكويت فهي خدمات ضرورية لحماية وسلامة كل المباني والمنشآت والعقارات من الحرارة والرطوبة والمياه، وبذلك تستطيع حماية عائلتك من تعرضها لأي ضرر إضافة إلى ذلك قد تؤدي الرطوبة إلى انتشار العفن والفيروسات والبكتيريا التي قد تضر بصحة الإنسان بجانب تسريب المياه داخل أسطح المباني يؤدي إلى تآكل الخرسانة وصدأ الحديد، لذا تكون شركة عزل الخدمه 24 ساعه للتواصل معها في أي وقت.

إضافة إلى ذلك قدمت شركة عازل خدمة 24 ساعة لجميع أنواع العزل الحراري والمائي حيث أن الشركة من أوائل الشركات التي تعمل في هذا المجال منذ سنوات عديدة، كما أنها تقدم خطوات مدروسة وضرورية لا يمكن الاستغناء عنها عند قيام فريق العمل بالعزل حتى تقدم خدمة بجودة عالية.

ربما تفيد قراءة: شركة عزل حراري بالكويت | 50829921

طرق عزل الاسطح 

تتبع الشركة خطوات منظمة وواضحة ومدروسة متفق عليها مع فريق العمل من أجل إنجاز خدمات عزل ليس لها مثيل والحصول على أفضل النتائج دون وجود أي خطأ أو إضرار بالمكان، حيث يتم تنفيذ الخطة بواسطة فريق متكامل يتم تدريبه على أعلى مستوى مكون من الخبراء والمهندسين والمتخصصين في مجال العزل وعمالة أخرى ماهرة تستطيع استخدام الأدوات وتكون كالآتي:

  • بمجرد أن يتصل العميل بالشركة سوف يتم الرد عليه من قبل فريق من خدمة العملاء أو أحد ممثلي الخدمة، حيث يقوم بالرد على كل الأسئلة والتواصل مع العميل من خلال الأرقام المخصصة للشركة وأخذ كل البيانات بمنتهى الدقة.
  • تسجيل طلب العميل وسوف يتم الرد عليه وتحديد موعد للمعاينة بإرسال فريق متخصص في ذلك لدراسة المكان وتحديد الظروف المحيطة به وتحديد أنواع الأسطح ومساحته وحجمه حتى تتمكن من وضع خطة جيدة.
  • يلي ذلك إرسال خبير متخصص في مجال الفحص وتحديد نوع المادة العازلة المناسبة لنوع السطح وعلى الفور يبدأ فريق آخر باستخدام أحدث التقنيات في العمل.
  • يتم الاتفاق مع العميل على كل الخطوات المبدئية وكل التفاصيل الصغيرة منذ بداية العمل لحين الانتهاء منه.
  • تأتي مرحلة العزل يتم إرسال فريق كامل بكل المواد والأدوات المتفق عليها وبعد ذلك يبدأ الفريق بتنظيف السطح للتخلص من أي أتربة أو مخلفات حتى لا تعيق عملية العزل أو تكون عازل بين الطبقة العازلة والسطح.
  • معالجة أي مكان التسرب ثم سد كل الفراغات وتجهيز طبقة من البرايمر وهو مادة البيوت البيتومين السائل يتم فردها بشكل كامل على الأسطح.
  • اختيار عملية العزل يكون من خلال غمر السطح بالماء ثم ينتظر العميل يومين، وبعد ذلك يتم فحص الادوار السفليه وواجهات المباني للتحقق من أن كل الأماكن جافة تماما وعدم وجود أي تسريب.
  • وفي النهاية يتم تطبيق مادة العزل سواء الحراري أو المائي للسطح وبعد ذلك سوف يمنح الفريق كل الضمانات على الخدمة المقدمة، مع تقديم كل النصائح والإرشادات للتعامل مع مادة العزل وكيفية الحفاظ عليها.

ربما تفيد قراءة: افضل شركة عزل في جميع مناطق الكويت | 50829921 

شركة عزل مضمونة ومجربة

تعد شركة عزل خدمة 24 ساعة من أفضل الشركات التي من الممكن أن تتعامل معها في دولة الكويت حيث أن لها مكانة بين الكثير من العملاء، إضافة إلى ذلك كونها شركة رائدة في الأسواق الكويتية يفضلها العملاء لما تقدمه من خدمات وأساليب متطورة وطرق تواصل مع العميل والأسلوب الراقي في التعامل والثقة والأمانة، إضافة الى العديد من المميزات الأخرى آلا وهي:

  • توفر الشركه التواصل مع العميل من خلال الخط الدولي والخط الساخن لاستقبال كل المكالمات داخل وخارج الكويت.
  • توفر أيضا أرقام أرضية للتعامل مع كل المواطنين لأنها تعمل بالفعل على مدار 24 ساعة بكل حرفية واتقان.
  • الاستعانة بأفضل المواد الصديقة للبيئة الغير ضارة على صحة الإنسان إضافة إلى ذلك مدى قدرة هذه المواد على القيام بالعزل الجيد مع أطول عمر افتراضي لها.
  • تقدم ضمانات كثيرة لكل العملاء حتى يثقون في التعامل مع الشركة ويظهرون مدى جودة ما تستخدمه الشركة من مواد في عملية العزل الغير قابلة للمنافسة.

أنواع عزل الأسطح

تعتمد الشركة على أفضل أنواع من مواد العزل حيث تم توفيرها حتى تتناسب مع كل أنواع الأسطح سواء كانت أسطح مبلطة أو معدنية أو خشبية أو غيرها وهذا ما يجعل الشركة تقدم خدمات كاملة وشاملة وأكثر أنواع العزل المستخدمة لدى الشركة الأتي:

  • عزل مائي وهي أحدث الطرق المستخدمة في عزل الاسطح والخزانات لحمايتها من تسريب المياه والأمطار والسيول وبالأخص في فصل الشتاء وتسربات المياه الموجودة داخل الخزان التي قد تضر بأسطح المنازل.
  • عزل الفوم يعد من أنواع العزل الممتازة والجيدة الخفيف على السطح والذي يعمل كعازل الماء وحراري في نفس الوقت كما يوفر العديد من المميزات، ومنها أنه يسهل على فريق العمل تنفيذه على الأسطح بكل سهولة.
  • عزل حراري يفضله الكثير من العملاء وبالأخص بعد ارتفاع درجات الحرارة الغير مقبولة لحماية الأسطح والمباني من أشعة الشمس وفي نفس الوقت حماية المباني من الداخل من الحرارة الشديدة، مما يساعد الأجهزة والمكيفات العمل بشكل جيد.
  • عزل صوتي يمنع تسرب الأصوات العالية أو المرتفعه والضوضاء الناتجة عن السيارات.

 وفي الختام تعتبر شركة عازل خدمة 24 ساعة من أفضل الشركات على الإطلاق التي يمكنك الاعتماد عليها دون قلق حصولك على أفضل خدمة ليس لها مثيل في مجال العزل وحماية البناء من الهدم أو الصدأ للحديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top