جهاز كشف الخرير – كشف تسربات المياه | 50829921

بدأت أجهزة كشف تسربات المياه من افضل الاجهزه والضرورية التي أصبح لها غنى عنها في الكشف عن مكان التسريب، حيث توفر الكثير من الوقت والجهد والتكاليف للعميل والشركة ومن هنا حرصت شركتنا على توفير جهاز كشف الخرير – كشف تسربات المياه الذي يساعد عن إيجاد المشكلة، وبالتالي نستطيع إيجاد حل سريع دون إحداث أي تأثير أو ضرر الحوائط او الجدران أو الأرضيات التكاليف الممكنة كما أن شركتنا تقدم فريق عمل متميز يستطيع القيام بهذه المهام، للتواصل بينا اتصل على الرقم التالي 50829921.

جهاز كشف الخرير – كشف تسربات المياه

جهاز كشف الخرير من أهم الأجهزة التكنولوجية الحديثة التي يتم الاستعانة بها الآن للكشف عن مكان التسرب تحت البلاط سواء في الأرضيات والجدران دون الحاجة إلى اتباع أسلوب الهدم أو التكسير، جانب ذلك تتميز هذه الأجهزة أن لها قدرة كبيرة على إيجاد المشكلة بشكل مبكر مع الاستعانة بطاقم عمل متميز يستطيع اتخاذ الاجراءات اللازمة للعمل على حل المشكلة بشكل سريع وبحرفية ودقة وكفاءة في العمل.

ومن هنا عميلنا الكريم إذا وجدت أماكن بالمنزل بها تسريب للمياه مثل بعض القطرات الموجودة على الجدران أو ملاحظة ارتفاع في فواتير الكهرباء والماء بشكل ملحوظ فيه أو وجود روائح كريهة بالمنزل، فهنا عليك الاستعانة بشركتنا، وسوف نقدم لك أفضل خدمة من خلال تواجد احدث الاجهزة المتخصصة في كشف تسريب المياه مع طاقم عمل مكون من الفنيين والمهندسين والعمال التي تمتلك خبرة في التعامل مع تلك الأجهزة وحل تلك المشكلة.

انواع أجهزة فحص تسريب المياه

جميع الاجهزة متوفرة لدى الشركة والتي تستخدمها في حل مشكلة تسريب المياه ولكن يجب أن تعلم عزيزي العميل جيدا أن تلك الأجهزة لا تعمل بنظام واحد، وهناك أنواع مختلفة بأنظمة عمل يتم تدريب فريق العمل عليها حتى يتمكن من استخدامها في مجال الكشف بشكل صحيح وكان من أهم هذه الأنواع ما يلي:

جهاز الأكوافون

يعتمد هذا الجهاز على تقنية عالية وهي تقنية ضغط أنابيب التغذية للماء الساخن والبارد بغاز النيتروجين حتى يتمكن من معرفة مكان التسريب، عن طريق اصدار صوت مرتفع يصدره الغاز نتيجة حدوث اهتزاز الذي يشير إلى أماكن التسريب.

ربما تفيد قراءة: شركة تسربات المياه بالكويت 50829921

جهاز الميكروفون

جهاز الميكروفون ثاني الأجهزة المستخدمة في اكتشاف مكان التسريب، حيث يقوم باكتشاف صوت المياه عند نقطة التسرب وهو يمتد ثلاثة أمتار مما يجعل عمل هذه الأجهزة المتميز بالرغم من أن ثمنه رخيص لا يكلف العميل كثيرا.

جهاز الكاميرا الحراري

حيث يقوم هذا الجهاز بتصوير المواسير من الداخل بشكل جيد، ثم بعد ذلك يقوم بعرض مكان التسريب على شاشة يتم توصيلها بالكاميرا للتعرف وإظهار الصورة بشكل أوضح.

جهاز الحقل الكهرومغناطيسي

أما بالنسبة لهذا الجهاز فهو يستخدم في الكشف عن مكان التسريب من خلال إصدار موجات كهرومغناطيسية عند إيجاد التسريب وتظهر هذه الموجات أمام الفني الذي يمتلك الجهاز.

اجهزة الكشف بجهاز الذبذبات الترددي

يعد هذا الجهاز من الأجهزة التي تساعد في إيجاد مكان التسريب وهناك جهاز آخر يستطيع القيام بهذا الأمر وهو جهاز قياسات الضغط، حيث تعمل هذه الأجهزة بنظام الذبذبات هل سيقوم بإصدار هذه الذبذبات بالمواسير ثم تتبعها حتى نعرف مكان التسريب والتأكد من وجوده.

ربما تفيد قراءة: اطلب الآن شركة عزل الكويت | 50829921

أهمية جهاز فحص تسريب المياه

أصبح الآن من الضروري استخدام أفضل الأجهزة الحديثة التي تساعد في الكشف عن مكان التسريب دون الاستعانة بالطرق التقليدية التي كانت تكلف العميل مبالغ باهظة، حيث يقوم بحل مشكلة التسريب وإعادة ترميم المكان مرة أخرى، ولكن توفيرا على العميل استطاعت شركتنا توفير هذه الأجهزة حتى تساعد في الكشف عن مكانه التسريب وإعطاء نتائج مذهلة إضافة إلى أهمية أخرى لها ألا وهي:

  • الكشف عن مكان التسرب الناتج عن التأسيس الخاطئ لاعمال السباكة إو إهمال تطبيق مادة العزل بشكل صحيح، والذي قد يضر بالبنية التحتية للمبنى ويؤدي إلى تشوهات قد يصعب حلها.
  • تعرف على أماكن التسريب تحت الجدران والحوائط.
  • ايجاد المشكلات الناتجة من مواسير الصرف والمياه.
  • الكشف عن مكان التسرب داخل خزانات المياه وحمامات السباحة.
  • معرفة التسرب الناتج عن المرحاض والحوض والبانيو ومناطق التغذية ومناطق الصرف.

جهاز كشف التسربات المياه بدون تكسير

عميلنا الكريم لا داعي للقلق إذا كان هناك لديك تسريبات في أي مكان بالمنزل فعليك الاستعانة بشركتنا شركة كشف تسربات المياه بالكويت، حيث أنها قادرة على معرفة مكان التسريب من خلال استشعار وجود تسربات مائية في المناطق، فهناك دلالات قد تشير إلى ذلك فيمكننا من خلال الأجهزة التي تستعين بها الشركة أن تتعرف على مكان التسريب دون إحداث تكسير.

كما يهتم فريق العمل بإيجاد حلول سريعة لحل هذه المشكلة حيث أنه يتم إخضاع هذا الفريق للتدريبات الدورية والتدريب، أيضا على كيفية إيجاد طرق وحلول سريعه بكل مهاره مع استخدام تلك الأجهزة التي تقلل من الأضرار التي قد يتعرض لها العميل كل ذلك بأقل الأسعار الممكنة.

افضل شركة كشف خرير المياه في الكويت

تعتبر شركتنا من أهم وأفضل الشركات الرائدة في هذا المجال الذي قدمت الكثير للعملاء فيما يخص هذه الخدمة اضافة الى الكثير من المميزات الأخرى ألا وهي:

  • تمتلك الشركة خبرة وكفاءة في مجال التسريب حيث تتمتع بفريق عمل محترم مدرب على أعلى مستوى في كشف وتحديد تسربات المياه، ما أحدث التقنيات والأجهزة المتخصصة في ذلك بدقة.
  • تستعين بتقنيات حديثة ومتطورة في تحديد أماكن التسريب دون الحاجة إلى التدخل بالهدم أو التكسير فيما يوفر الوقت والجهد والتكاليف للعميل.
  • تقدم كل طرق الفحص الشامل المنزل أو المبنى للتأكد من عدم وجود تسريبات محترمه لا حتى فحص الأسقف لتحديد مصدر التسريب وإصلاحه ومنع عودة التسريب مرة أخرى.

وفي الختام يمكننا استخدام جهاز كشف الخرير – كشف تسربات المياه نتعرف عن مكان التسريب دون إحداث أي أضرار من قبل الشركة، لذا سوف نستطيع تقديم كل الخدمات بأقل الأسعار الممكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top