تعرف على  العزل الحراري والمائي والفوم وجيتاروف بالكويت

تعرف على  العزل الحراري والمائي والفوم والجيتاروف بالكويت بسبب عوامل الجو المختلفة مثل الأمطار الغزيرة ودرجة الحرارة المرتفعة، ظهرت في الفترة الأخيرة خدمة عزل الأسطح في الكويت، العزل يعتبر الحل الأفضل والأمثل ومنها عزل جيتاروف وعزل مائي وعزل حراري وعزل فوم، وتعد أفضل أنواع العزل هي جيتاروف الرش لأنه يحمي جميع أسطح المنازل والمباني من العوامل المختلفة الطبيعية، ويطيل العمر الافتراضي للمنزل، ويزيد من قوة وصلابة ومتانة للأساسات والكتل الخرسانية.

تعرف على  العزل الحراري والمائي والفوم والجيتاروف بالكويت

عزل أسطح الجيتاروف يعتبر الأفضل والأمثل بصفة دائمة، ومن خلال توفير كل أنواع العزل المتنوعة، حيث نحرص باستمرار على مواكبة التطور والعصر، وذلك عن طريق استعمال التقنيات الحديثة والمتطورة والأساليب، ثم يتم استعمال أفضل وأجود مواد العزل لتقديم خدمة على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة وذلك من خلال الآتي:

  • هدفنا الأول والأخير هو كسب ثقة ورضا جميع عملائنا الكرام وإرضائهم، فنحن نمتلك فروع متعددة في جميع أنحاء الكويت وبمجرد الاتصال خلال دقائق سوف نصلكم.
  • يتم الوصول إليكم في أي وقت وفي أي مكان وفي أسرع وقت ممكن، بسبب فروعنا المتعددة ولدينا أسطول من السيارات المعد والمجهز خصيصاً لهذا الغرض ومزودة بكل الأدوات والمعدات اللازمة.
  • كما نقدم خدمة كشف تسربات المياه في المنزل وفي أي مكان وبعد الإنتهاء من الكشف والفحص والمعاينة يتم تدوين كل البيانات والمعلومات على جهاز حديث.
  • كما يتم استعمال مواد العزل للمساحات الكبيرة والواسعة وتقوم بالتصوير ثم إرسال كل البيانات إلى الشركة، من أجل وضع خطة معينة ومدروسة والبدء بشكل مباشر بالخدمة.
  • بعد وضع خطة ملائمة للسطح المناسب لكم، يتم استغلال الجهد المبذول والوقت في أداء جميع الأعمال والخدمات بعد الكشف والمعاينة عن المنزل.

عازل أسطح بالكويت دقة واتقان

يتم تحديد الموعد الملائم للعميل ثم بعد ذلك يتم الإتفاق على كل الخدمات المطلوبة والأسعار والعروض، ثم يتم بعد ذلك تحديد نوعية وكمية الأجهزة والأدوات والمعدات المطلوبة والمواد التي يتم استخدامها وعدد العمالة المطلوبة للخدمة، وذلك من أجل توفير الوقت والجهد والوقت والمال للعميل.

نمتلك فريق عمل متميز من العمالة والفنيين ذو خبرة وكفاءة واسعة وكبيرة في هذا المجال، وتوفير كل المزايا وتوفير فنيين يتم تدريبهم على أعلى المستويات وإرسالهم إلى أكبر الشركات بالخارج للتدريب على يد مهندسين وخبراء أجانب في هذا المجال، لتوفير أفضل مستوى.

نقدم لكم الأدوات والمعدات الحديثة والمتطورة التي يحتاج إليها عزل الأسطح، ثم نقوم باستيرادها من أكبر الشركات بالخارج، كما نقول بتدريب جميع العمالة والفنيين على كل أنواع العزل سواء عزل مائي وعزل حراري وغيرها من العوازل، ونوفر أسعار لا مثيل لها أقل وأرخص الأسعار بالمقارنة بالشركات الأخرى المنافسة.

ربما تفيدك: أرخص عازل اسطح بالكويت

طرق التواصل مع الشركة

عزيزي العميل عليك الاتصال معنا من خلال صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك والواتساب أو البريد الإلكتروني الخاص بنا أو من خلال أرقام هواتف المحمول الموجودة على الموقع الشركة، ولا داعي للتردد والقلق وسوف تجد كل ما تحتاج إليه ويسرك ويناسب ميزانيتك المالية، كما نمتلك فروع متعددة فنحن قريبين من منطقتك وموقعك.

نعمل على مدار العام ونعمل طوال أيام الأسبوع ليلاً ونهاراً ونقدم خدمة العملاء وفريق دعم فني للرد على جميع الأسئلة والاستفسارات لكي تكون على علم ودراية كاملة، فكل الفروع التابعة لنا وسوف نقوم بحل جميع مشاكل التي تعاني منها.

ربما تفيدك: عازل اسطح الأحمدي بأقوى مواد العزل

عزل اسطح جيتاروف بالكويت

عزل الأسطح جيتاروف بالكويت يتميز عن باقي الشركات الاخرى في مجال هذا المجال وليس هذا فحسب بل نوفر عزل المواسير وعزل الجدران والأسطح وعزل الخزانات وعزل المسابح من خلال الآتي:

  • كل المعدات والإمكانيات التي تساعد بشكل كبير في عزل الأسطح الخاصة بكم سواء المعدنية أو الخرسانية أو الأسطح المبلطة وغير مبلطة، جميع أنواع الأسطح.
  • نمتلك مجموعة متميزة من فريق العمل مكون من مهندسين وفنيين وعمالة محترفة في هذا المجال، بمواد جيتاروف التي أصبحت في كل البيوت والقصور والمنازل الواسعة.
  • يحتاج الكثير من العملاء والمواطنين في الكويت إلى عملية عزل الأسطح وذلك بسبب التعرض إلى مشاكل وأضرار خطيرة مما يؤدي إلى انهيار ودمار الخرسانة وجدران.
  • بسبب الأمطار ودرجات الحرارة والمرتفعة يحدث تصدعات وفتحات وثقوب لأسطح المنازل مما تؤدي إلى الانهيار والدمار الشامل، ومن أجل ذلك نقدم خدمة العزل لإطالة العمر الافتراضي للمبنى.
  • بسبب كفاءة وخبرة كل الخبراء وفريق العمل فنحن نتميز بالدقة والاحتراف الشديدة، التي تجعلنا رقم واحد بين الشركات الموجودة في هذا المجال ونوفر كل المعدات الحديثة.

مميزات عزل اسطح جيتاروف بالكويت 

نحن نوفر العديد من المواد العزل وتعد مواد جيتاروف من أكثر المواد إنتشاراً واستعمالاً والتي يحتاج إلى اجهزة خاصة لثقل وسمك المواد الجيتاروف عن باقي المواد الأخرى ومن أهم هذه المزايا الآتي:

  • عزل الفوم يستخدم كعازل مائي وحراري في نفس الوقت، وتحتاج إلى وقت قصير، وهو الأفضل والأمثل على الإطلاق يتم استخدامه بصفه مستمرة ويناسب جميع الأسطح.
  • الفوم يتميز بزيادة عمر طويل لأسطح المنازل والتي تصل إلى أكثر من 12 عاماً، خاصة إذا كانت مختلطة بمواد جيتاروف بسبب السمك المتين والقوي يتم خلطها بشكل جيد للعزل، وتختلف عن باقي أنواع العزل الأخرى.
  • عزل بالفوم يعتبر من أقل العوازل وذلك لأنه يتميز بخفة الوزن ويعطي صلابة ومتانة ولا يمكن اختراق الحشرات ونمو الطحالب والبكتيريا ويعتبر من أقل وأرخص الأسعار .

الختام 

تعرف على العزل الحراري والمائي والفوم والجيتاروف بالكويت هي مواد تحمي الأرواح والممتلكات وتمنع سقوط دهانات وطلاءات المنزل وتحافظ على المنزل من حدوث أي تشويه بأسعار ممتازة ولا في الخيال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top