أفضل عازل اسطح جيتاروف في الكويت

مواد العزل من أهم الأشياء التي نستخدمها في حماية البناء من الخارج وعدم تعرضه لأضرار على مر السنين التي قد تؤدي إلى الهدم في بعض الأحيان، لذا حرصت الشركة بالكويت على توفير أجود أنواع مواد العزل المستخدمة في عزل الأسطح، وكان هناك أفضل عازل اسطح جيتاروف في الكويت الذي له مميزات كثيرة وطرق لاستخدامه من قبل فريق العمل بالشركة.

افضل عازل اسطح جيتارور في الكويت

ظهرك الفترات الأخيرة استخدام مادة عزل اسطح جيتارا في الكويت حيث اتفق الكثير من العملاء على أن هذه المادة من أجود أنواع المواد التي لها قدرة عالية في منع وصول المياه مثل تسريبها إلى داخل المملكة، كما تحرص الشركة على عزل الأسطح بشكل مائي باستخدام هذه المادة لأنها عالية في الجودة، وتتميز أيضا بأن سعرها رخيص لذا يكون في متناول الجميع ويفضله كثير من العمال المهر الأكفأ لأنه بالفعل مادة سهلة أثناء الاستخدام.

تعد أيضا هذه المادة من المواد التي تمنع نفاذ المياه ولها قدرة على سد الثقوب والفتحات رخيص الثمن سريع الجفاف يسهل تطبيقه على الأسطح.

شركة عزل اسطح جيتاروف في الكويت

تقدم شركة عزل اسطح الكويت أفضل تخفيضات لكل الخدمات المقدمة في مجال العزم لذا ننصح الكثير من العملاء التعامل مع الشركة، لأنها بالفعل من الشركات الرائدة التي تعمل في هذا المجال منذ زمن بعيد وأصبحت الآن شركة يفضلها الكثير من العملاء في كل مدن وانحاء الكويت، كما لديها العديد من المميزات والمقاومات التي وضعتها على قمة هذه الشركات وأهم هذه المكونات ما يلي:

  • يتوافر لدى الشركة طاقم عمل متميز يستطيع تقديم خدمات العزل ومنها عزل جيتاروف وذلك من خلال أكفأ العمال والفنيين الذين تم تدريبهم جيدا على صبغ الجيتاروف على الأسطح والأسقف.
  • سرعة استجابة الشركة لكل طلبات العملاء لكل أنواع العزل بخصوص عزل رش امريكي وجيتاروف وغيرها من أنواع العزل الأخرى دون تأخير أو تباطؤ للحفاظ على وقت العميل والشركة.
  • تمتلك الشركة أفضل مواد تساعد في تطبيق كل أنواع العزل والتي تساعد في فرد المادة على الأسطح.
  • تقوم بإجراء صيانة دورية ومتابعة لكل مواد العزل التي يتم تركيبها للعملاء والتأكد من عدم وجود مشكلات.
  • تعمل الشركة على مدار الأسبوع وطوال اليوم لتلقي أكبر قدر ممكن من طلبات العملاء.

ربما تفيد قراءة: افضل شركة عزل في جميع مناطق الكويت | 50829921 

مميزات عزل اسطح جيتاروف

يوجد مجموعة من العوامل والأسباب التي تساعد كل العملاء على اختيار عزل اسطح لظروف بأفضل أنواع ومواد لعزل الأسطح حمايتها من الحرارة المرتفعة والأمطار وذلك كله يرجع إلى الآتي:

  • يعمل على سد كل الشكوك والثغرات الموجودة على الأسطح كما أنه يقاوم كل التغيرات المناخية من امطار وحرارة ورطوبة ويمنع وصول أشعة الشمس إلى السطح.
  • يعمل على الحفاظ على العمر الافتراضي للبناء كما انه لا يسبب أي حمل على المنشأة لأنه خفيف في الوزن ورخيص التكلفة وجودته عالية مقارنة بأنواع أخرى.
  • يعيش لسنوات طويلة دون ان يتغير او يتاثر باي عوامل جوية مختلفة.
  • سهل التركيب ويأخذ شكل البناء الذي يوضع عليه.

ربما تفيد قراءة: مميزات الفوم الإسمنتي أو الخرسانة الرغوية | 50829921 

خطوات عمل عزل اسطح جيتاروف في الكويت

تتم شركة عزل اسطح بالكويت بأن يسيل العمل على خطوات متفق عليها ومنظمة حتى ينتج العمل بصورة أفضل والحصول على جودة خدمة ليس لها مثيل وأهم هذه الخطوات التالي:

  • يبدأ فريق العمل بمجرد تلقي طلب العميل بإرسال فريق لمعاينة المكان حتى يتم أخذ كل المقاسات ومساحة السطح للاستخدام مواد الأسطح على حسب المساحة المطلوبة.
  • ثم يتم إرسال فريق آخر في ميعاد متفق عليه ويبدأ الفريق بتنظيف السطح المنزلي والأتربة الموجودة على السطح وإزالة أي زوائد.
  • يتم وضع المادة على الأسطح وهي مادة الجروبات التي تنكمش فهي مادة مدعمة بمادة السيليكا حتى تتخلص من أي شقوق أو فتحات موجودة على السطح لفرد مادة العزل للوصول إلى الشكل المطلوب.
  • فريق العمل يقوم بعد ذلك بوضع مادة خرسانية أثر ارتفاعها 10 سم على كل جوانب الأسطح وتترك حتى تجف، وبعد جفاف هذه الطبقة توضع طبقة جيتاروف وتفرض جيدا وتترك لمدة يومين حتى تجف تماما.
  • ثم يتم توزيع مادة بعد ذلك تسمى كب سيلفر الألمنيوم توضع على مادة الجيتاروف لتوفير حماية من أشعه الشمس التي قد تسبب انفصال المادة العازلة عن السطح.

فني عزل جيتاروف

كل العاملين لدى الشركة لديها خبرة ومهارة كبيرة في مجال العزل وكل انواع حيث يتم تدريبهم بشكل دوري على معرفة كل ما هو جديد في مجال العزل، وكيفية القيام بكل الطرق العزل وتفادي الأخطاء للحصول على خدمة متميزة، وبجانب ذلك يتم تدريبه على استخدام المعدات الحديثة التي تتطور من وقت لآخر والتعرف على أحدث المعدات، لذا يتميز كل أعضاء الفريق بالسرعة والدقة والمهارة في إنجاز المهام بجودة عالية.

كما يتميز ايضا كل العاملين بالمعامله راقية مع كل العملاء بداية من خدمة العملاء حتى كل الفنيين الذين يقومون بالعمل وأعضاء الفريق بالكامل، كما يتولى مهمة الإشراف على العمل معلم عزل الأسطح حيث يقوم بالكشف بشكل مستمر عن وجود أي مشكلات أو تسريب قبل تركيب المادة العازلة ومتابعة كل فريق العمل والاهتمام بإصلاح التسريب قبل وضع مادة العزل، لذا يوفر فريق عمل احترافي مسؤول عن كل ما يقوم به من أعمال.

اهتمت الشركة أيضا قبل تعيين أي فرد من أفراد فريق العمل بعمل اختبارات قبل تعيينه للتأكد من مهاراته وخبرته في هذا الأمر، وبعد أن يتم تعيين فريق العمل يتم خضوعه لدورات تدريبية بشكل مستمر لتنمية قدرتهم لتقديم أفضل خدمة لكل العملاء في كل أنحاء الكويت.

لذا يمكنك استخدام أفضل عازل اسطح جيتاروف في الكويت لكي تساعد في حماية المباني من التعرض للضرر نتيجة الشمس والحرارة الزائدة والأمطار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top