افضل شركات عازل اسطح بالكويت

افضل شركات عزل اسطح بالكويت تعتبر من أوائل الشركات التي عملت ونشأت على القيام بعزل الأسطح لأنها تعلم أهمية القيام بالعزل في كل أنواع أماكن والمناطق، ويمكن عزل حمامات السباحة ومواسير والخزانات والأرضيات والأسطح وكل الأمور الأخرى بأفضل الأسعار للحصول على أفضل النتائج.

افضل شركات عازل اسطح بالكويت

فهي تعتمد على أفضل الأدوات والمعدات الحديثة المتطورة وأيضا استخدام أفضل مواد الخام للعزل بأرخص وأقل الأسعار المتاحة من الشركة، فاذا كنت تريد التعامل مع شركتنا فنحن نقدم خدمات شاملة، قم بالاتصال بنا وذلك من أجل توفير الآتي:

  • في الفترة الأخيرة أصبح عزل الأسطح له أهمية كبيرة جداً ومن خلال التعامل مع شركة متخصصة في أعمال عزل الأسطح لمنع حدوث أي تسربات للمياه.
  • الشركة تستخدم مواد الفوم والتي تعتبر من أفضل أنواع عزل الأسطح المعروفة والتي يمكنك الاستعانة بها والاعتماد عليها في الكثير من المناطق والأماكن لكونها أخف مواد العزل وزناً.
  • توفر مواد عزل متينة وقوية وصلبة وتجمع الكثير من الخصائص والصفات العزل المائي والحراري، فهي تمنع تسربات المياه وتسربات أشعة الشمس ودرجات الحرارة المرتفعة.
  • بالرغم من المزايا ولكنها تعتبر من أقل وأرخص الأسعار وفي النهاية يتم القيام بعزل الأسطح بالفوم وهو من الأمور الهامة والضرورية لعزل الأسطح.

شركة عزل اسطح بالكويت مضمونة

عزل اسطح بالفوم تعتبر من أفضل أنواع العزل الموجودة في كل الشركات، وهذا لما له من مزايا وخصائص ولكن للتمتع بهذه الخصائص والمزايا لابد من التعامل مع شركة محترفة ومتخصصة في القيام بالعزل، تعد شركتنا من أفضل وأهم الشركات التي تتخصص في العزل للأسباب الآتية:

  • الشركة تعتمد على المعدات والأدوات التكنولوجية الحديثة والمتطورة والتي لن تجد في أي شركة أخرى لأنها تقوم باستيراد مواد العزل من أكبر الشركات المصنعة بالخارج.
  • يتم الاستعانة بأفضل الأيدي العاملة، تقوم الشركة باختيار أفضل فريق عمل قادر وماهر على القيام بأعمال العزل بشكل سريع ودقيق وجيد في نفس الوقت، مهما كان المكان.
  • تعتمد الشركة على استخدام مواد الخام المضمونة والمجربة ومصرح بها من وزارة الصحة العالمية حتى لا يتعرض العملاء والأشخاص لأي ضرر.

ربما تغيدك: عازل اسطح المنطقة العاشرة الكويت

أسعار افضل شركات عازل اسطح بالكويت

شركتنا تتمتع بالخبرة والكفاءة الكبيرة والعالية التي لا تقارن بأي شركة أخرى نهائياً إلا أنها تقوم بتقديم كل الخدمات المختلفة والمتنوعة بأقل وأرخص الأسعار لهذا هو هدفها الأول والأخير توفير أفضل النتائج المرجوة بالإضافة إلى توفير الكثير من الأمور الأخرى التي جعلتها من أرخص الشركات وتوفر التالي:

  • توفر أسعار تنافسية ورمزية للغاية مقابل خدمات التي تقدمها الشركة التي لا تجدها في أي شركة أخرى، بالإضافة إلى توفير بعض الخدمات الأخرى كشف مناطق تسربات المياه بالمجان.
  • الشركة توفر خصومات وتخفيضات وعروض التي تعمل على توفيرها طوال أيام السنة فتصل نسبة الخصومات إلى ما يزيد عن 50% وهي نسبة ليست بسيطة.
  • تسعى الشركة إلى كسب أكبر عدد ممكن من العملاء الجدد والمتميزين وتسعى بصفة دائمة لتحقيق أقل هامش ربح، وذلك لأنها تعمل على المحافظة على رضا وثقة العملاء.

أسباب اختيار افضل شركات عازل اسطح بالكويت

الفترة الأخيرة انتشرت الكثير من الشركات التي قامت بأعمال العزل الأسطح، ولكن شركتنا تخصصت في عزل الفوم ويحتاج إلى شركة متميزة وتقوم بالعمل على أكمل وجه، لذا وهنا قامت شركتنا بتوضيح وتوفير الكثير من المقومات والمزايا التي تمتلكها لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء، من ضمن هذه المزايا الآتي:

  • الخبرة والكفاءة العالية فنحن نعمل في مجال العزل منذ أكثر من 20 عاماً، فهي مدة كافية لكي تعطينا الخبرة والكفاءة والدقة والاحتراف لأى نوع من أنواع العزل.
  • الشركة تقدم إلى كل عملائها الكرام شهادة ضمان لكي يحق لكل العملاء الرجوع إلى شركتنا في حاله حدوث أي خطأ أو خلل أو تقصير في خدمة عزل الأسطح.
  • تعمل الشركة على توفير دورات تدريبية وكورسات مكثفة لتأهيل جميع العمالة والفنيين ومعرفة كل ما هو حديث وجديد من حيث المعدات الحديثة والأجهزة والأدوات وكيفية استعمالها.

مراحل تطبيق عملية عزل اسطح

الشركة تتبع طريقة مخصصة ومثالية منذ أكثر من 20 عاماً وهذه الطريقة حققت نجاحات كبيرة للوصول إلى النتائج المطلوبة والمرضية لعدم حدوث أي شكوى وبشكل نهائي أثناء هذه الفترة، وتتمثل هذه الطريقة أو الخطوات التالية:

  • تقوم الشركة بإرسال أحد مندوبي الشركة للمعاينة بالمجان، ويتم تحديد نوع وحجم الأشياء والأسطح المراد عزلها ثم يتم وضع الأركان والأعمدة الجانبية لتثبيت مواد العزل.
  • فريق العمل يقوم بعزل المسابح والمواسير والخزانات ويتم وضع الطبقة الأولى من مواد العزل والانتظار فترة كافية لكي تجف لا تقل عن 10 دقائق ثم يتم وضع الطبقة الثانية.
  •  ثم انتظار ساعة على الأقل والقيام بوضع طبقة التلميع وهي الطبقة الأخيرة طبقة قوية وثابتة تضمن استقرار وثبات مواد العزل كي تدوم أطول فترة زمنية ممكنة.

ربما تفيدك: عازل اسطح بحولي الكويت 

خدمة العملاء شركات عازل اسطح بالكويت

قامت الشركة بتوفير أكثر الوسائل للتواصل معها ومن أهم هذه الطرق ما يلي:

  • يوجد الكثير من الفروع المتعددة والكثيرة في جميع أنحاء دولة الكويت، ولا يقتصر وجودها في منطقة معينة وهذه الفروع تعمل على استقبال جميع مكالماتكم طوال اليوم.
  • الشركة توفر الخطوط أرضية أو خط ساخن لتلقى جميع الشكاوى والمقترحات وتلبية جميع رغباتكم على مدار 24 ساعة من خلال فريق دعم فني خدمة العملاء.

الختام 

افضل شركات عازل اسطح بالكويت توفر الحماية والأمان تم لكل الأرواح والممتلكات وتقديم خدمات عالية الجودة لحماية جميع المنشآت من الدمار والهلاك وسقوط الدهانات والطلاءات وانتشار الروائح الكريهة بسبب الرطوبة والحشرات والجراثيم.

Scroll to Top